بتـــــاريخ : 6/16/2010 7:33:17 PM
الفــــــــئة
  • الأخبـــــــــــار
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 1279 0


    رسمياً فاجنفولكس تطلق جيتا 2011 الجديدة ، التفاصيل العامة والبوم الصور

    الناقل : elmasry | العمر :42 | الكاتب الأصلى : احمد الحداد | المصدر : www.egyspeed.com

    كلمات مفتاحية  :
    بعد ظهور بعض الصور التجسسية ، وبدأ العد التنازلى لطرح السيارة رسمياً اليوم ظهرت أولى الصور الجديدة وأخر المعلومات عن الجيل السادس الجديد من صالون فولكس فاجن المدمجة جيتا 2011 التى من المقرر لها أن تبدأ رحلتا التجارية فى بدايات عام 2011 .

    جيتا 2011 الجديدة استلهمت تصميمها كما كان متوقعاً من طراز فولكس فاجن NCC الإختبارى الذى ظهر للمرة الأولى فى معرض ديترويت الدولى فى وقت مبكر من هذا العام ، فقد نالت جيتا 2011 مقدمة هذا الطراز بعدما تم خلط جيناته مع الجيل السادس من جولف والصالون الفاخرة الجديدة فيتون ، الخلفية هى الأخرى تم استلهام خطوطها من الكوبية الهجينة NCC مع تواجد ملحوظ لجينات سيارات أودى وبصفة خاصة طراز A4 الرياضى الفاخر .

    أما داخلياً فلم تتعمق فولكس فاجن فى تغير مقصورة جيتا 2011 بل فى بعض الزوايا ستجد صعوبة بالغه فى تفريق مقصورة هذا الجيل والطراز الحالى من جيتا .

    ولكن بالطبع إستفادت المقصورة من إستعمال فولكس فاجن لمنصة بناء جديدة كلياً لهذا الجيل مستوحاه كالعادة من منصة بناء جولف 6 الحالية لكن بالطبع تم ضخ مزيد من المليمترات فى طول السيارة ليصل إلى 4644 مم بزيادة قدرها 90 مم بينما زاد العرض ليصل إلى 1870 مم فى حين وصل الإرتفاع إلى 1450 مم ، وهو الأمر الذى من شأنه بكل تأكيد تدعيم المساحة الخلفية المخصصة لركاب صف المقاعد الخلفى حيث زادت قاعدة عجلات جيتا 2011 حوالى 70 مم .

    وكما صدقت التوقعات السابقه فطراز جيتا 2011 الجديدة سينال صف محركات يعتمد بجميع سعاته على الشواحن الجبرية فمن المقرر أن يبدأ صف محركات البنزين بالمحرك الجديد كلياً بسعة 1.2 لتر وبتقنية TSI بقوة 105 حصان ليحل محل المحرك القديم سعة 1.6 لتر بقوة 105 حصان ، فى حين سيعتمد الطراز المتوسط على المحرك الأقوى بسعة 1.4 لتر بقوة 160 حصان ، فى حين سيتألق الطراز الأعلى من فئة البنزين بالمحرك الثورى رباعى الإسطوانات بسعة 2.0 وكما هو الحال مع أشقائه الأصغر بتقنية TSI ليولد قوة هائلة فى تلك الفئة تصل إلى 200 حصان ، وسيتم تقديم جيتا 2011 الجديدة بثلاث نواقل حركة مختلفة أولها الناقل اليدوى الجديد ثم ناقلى من طراز DSG أحدهما سداسى النسب أما الآخر فهو سباعى النسب .

    فى حين يمكن طلب جيتا 2011 فى السوق الأوروبى بصف جديد من محركات الديزل تبدأ مع المحرك الأصغر بسعة 1.6 بتقنية TDI بقوة 104 أحصنه وتنتهى مع المحرك الأكبر بسعة 2.0 لتر TDI بقوة 138 حصان ، كما ستحظى فئة بلو موشين BlueMotion الإقتصادية بنظام Start – Stop المتطور ونظام إستعادة طاقة المكابح المفقودة وهو الأمر الذى سيخفض معدل إستهلاك الوقود لـ 4.1 لتر فقط لكل 100 كيلو متر .

    كلمات مفتاحية  :

    تعليقات الزوار ()