بتـــــاريخ : 10/21/2021 4:12:57 AM
الفــــــــئة
  • الاقتصـــــــــاد
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 938 0


    تفسير رؤية المطر في المنام لابن سيرين

    الناقل : ايمان احمد | العمر :34 | المصدر : www.goodreads.com

    كلمات مفتاحية  :

     تفسير رؤية المطر في المنام لابن سيرين 

    رؤية المطر في الحلم يدل على الرزق والخير الذي يعم على الحالم. سقوط مطر غزير مع رعد في الحلم يدل على قدوم خطر. الرجل الذي يرى المطر يسقط في مكان معين يدل على ما يمر بيه من هم وحزن. نزول مطر شديد في الحلم يدل على حدوث زلازل أو حرب أو كارثة. رؤية المطر من شباك البيت او من الباب يدل على عيش الحالم في أمان. نزول المطر في فصل الصيف يدل على زوال المشاكل وتحقيق الكثير من المنافع. المطر في الحلم يدل على حسن علاقة الشخص الحالم بربه وصلاح دينه. سقوط المطر في الحلم في غير ميعاده يدل على انتشار وباء ومرض هذا الوقت.
    تفسير رؤية حلم المطر في المنام للنابلسي
     سقوط حجارة من السماء بدل من الماء يدل على أن الحالم يقوم بارتكاب ذنوب والكثير من المعاصي. هبوط المطر على الزرع وينمو في الحلم يدل على خير وزيادة بركة للشخص الحالم. اقتلاع الأشجار من شدة المطر في الحلم يدل على وجود كثير من الفتن والمصائب التي يمر الناس بيها.
    تفسير رؤية شرب ماء المطر في الحلم
     تناول ماء المطر الصافي في الحلم إشارة للخير الكثير الذي يحصل عليه. شرب ماء المطر وكان معكر يدل على اصابته بغم وهم كبير.
    تفسير رؤية الامطار في المنام للمطلقة شعور المرأة المطلقة بالسعادة عن سقوط المطر في الحلم يدل على خير كثير تحصل عليه. اللعب والمرح تحت ماء المطر في منام المرأة يدل على تعويض الله لها. الاستحمام تحت ماء المطر في الحلم للمرأة بشرة على الزواج من رجل صالح سوف يسعدها ويعوضها بحبه عما فات.
    تفسير رؤية صوت المطر في المنام
     سماع صوت المطر في الحلم يدل على نجاح الرائي في الأمور التي يخطط لها في حياته. صوت المطر يدل على خير يحصل عليه الحالم.
    تفسير رؤية المطر والبرق في المنام
     البرق والمطر تدل رؤيته على عودة شخص مسافر او كشف سر مهم. رؤية البرق تدل على هداية الحالم ورجوعه إلى الله. آخذ البرق يدل على خير كثير وكسبه من وراء شخص آخر. نور البرق القوي يدل على تأخير الزوج وإلغاء السفر ومواجهة بعض الأمور المعقدة.

     
    كلمات مفتاحية  :

    تعليقات الزوار ()