بتـــــاريخ : 12/13/2020 12:53:09 PM
الفــــــــئة
  • الاقتصـــــــــاد
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 162 0


    تفسير حلم المطاردة والهروب

    الناقل : ايمان احمد | العمر :30 | المصدر : tafsirahlam.ucoz.site

    كلمات مفتاحية  :

     عادة ما تعود أحلام المطاردة لتطاردنا في أحلام متكررة يمكن أن تستمر حتى نجد المشكلة. يشير الهروب مما يطاردك إلى أنك تهرب من شيء تخافهفي حياتك تمشي. قد يكون من السهل معرفة من يطاردك ولكن ما هو شكله الحقيقي؟ تميل الأحلام إلى الظهور كاستعارات ، لذا فإن فهم كل التفاصيل وفك تشفيرها يساعد في الوصول إلى جوهر المشكلة. لقد وجدنا مقطع فيديو عبر الإنترنت يعطينا مزيدًا من الأفكار حول مطاردة الأحلام وما يجب القيام به عندما تحصل عليها. ذكر أنه يجب عليك الالتفاف ومواجهة مهاجمك لكن لا أعتقد أن هذه فكرة جيدة. إذا لم تقم بإصلاح المشكلة في حياتك المسيرة ، فقد يظهر ذلك لشيء آخر إذا واجهت كل ما يطاردك. كيف تعرف من يطاردك. عليك معرفة ما إذا كانت هذه مشكلة داخلية أم خارجية. إذا لم تتمكن من رؤية وجه المهاجم ، فقد يقتلك جوانب من نفسك لا تواجهها.
    https://imgur.com/a/dMkwDBo
    يضم منتدى أحلامنا الآلاف من الأعضاء الذين يدرسون ولديهم أحلام محللة. أدرجنا أدناه بعض مطاردة الأحلام من أعضاء المنتدى والتي تعطيك فكرة أنه أكثر شيوعًا في رأيك. سنعرض لك نمطًا ثابتًا في معظم أحلام المطاردة أدناه وهو الرمز الرئيسي للتحليل.
    http://tafsirahlam.ucoz.site/index/la-10e-regle-pour-interpreter-les-reves/0-4
    الحلم 1:

    كان لدي حلم مزعج الليلة الماضية ، والذي رأيته عدة مرات من قبل. في ذلك ، كنت مطاردًا من قبل شخص كنت قد سجنته ، كان الأمر غريبًا نوعًا ما - كما لو أنني سجنته ثم نسيت كل شيء عنه (نسيت إطعامه / دعه يخرج - نسيت فقط!) ، ثم من الواضح أنه تمكنت من الفرار وكان يطاردني. كنت أهرب وشعرت بالذنب أكثر من الخوف (لكنني ما زلت خائفة جدًا). شعرت أنني يجب أن أتوقف وأعتذر ، أو أحاول أن أشرح أن كل هذا كان خطأ. استمرت المطاردة على مر العصور ، عبر الغابات والقرى المظلمة ، حتى أنني كنت أستيقظ من الحلم وأذهب إلى الحمام ، وعندما عدت إلى الفراش ، كان الحلم سيبدأ من حيث توقف. ===== ماذا يعني هذا؟
    https://interpretation-des-reves.siterubix.com/
     

    تحليل الحلم:

    إذا لاحظت رموز الحلم الرئيسية في حلمها. لقد سجننا مرتين ، وشعرنا بالذنب أكثر ، توقف ونعتذر ونستحم. فقط بالحكم من الرموز يبدو أن مشكلتها تكمن في ذنبها الذي يثقل كاهلها. قد يعني الحمام شكلاً ما أو يحتاج إلى تحرير من الإجهاد.

     https://tafsiral-ahlam.blogspot.com/2020/09/interpretation-du-vert-dans-un-reve.html

    الحلم 2:

    لقد كان لدي حلم يتكرر من حين لآخر في العام الماضي أو نحو ذلك. إنه المكان الذي أكون فيه في منزل جدتي القديم على البحيرة وأنا عالق داخل المنزل الذي لا أستطيع الخروج منه. جدتي وكلب مخيف كبير جدًا وراء رؤية من خلال الباب وأضع كل قوتي لمنعهم من الخروج لأنني أعلم أنهم سيؤذونني. تركت الباب وركضت بأسرع ما يمكن إلى البحيرة للدخول في قارب قابل للنفخ والعودة إلى المنزل لأمي ، الوحيدة التي يمكنني الوثوق بها. قفز أعز أصدقائي في القارب معي وكانوا في طريقهم للوصول إلى مكان آمن ولكن فجأة دخل أبناء عمومتي الصغار في الماء وحاولوا إغراقنا بقلب القارب. في مكان ما على طول الخطوط ، يختفي أبناء عمومتي وأفضل أصدقائي وتركت أنا وحدي وخائفة حقًا. آخر عقبة لدي هي من خلال نفق بسيط ، حيث تقفز الوحوش الصغيرة وتحاول سحبي من الخروج ، وصلت أخيرًا إلى نهاية النفق ، بحيرة مفتوحة مشرقة تتألق. لكني أعلم أن هناك شيئًا ما لا يزال خاطئًا ، ولكن هذا هو المكان الذي ينتهي فيه حلمي. أكره أن أحلم بهذا الحلم ، فماذا يعني وكيف يمكنني منعه من الحدوث مرة أخرى؟
    https://www.makalcloud.com/post/hbtp9yxan

    تحليل الحلم:

    وقت الحلم المتكرر يمكنك تتبع هذه المشكلة أيضًا ، في حالة الحالمين هذه كانت سنة واحدة. يصرخ هذا الحلم بمشاكل خارجية على الأرجح مع عائلتها. يمثل الماء العواطف وابن عمها يسحبها إلى أسفل. تشعر بأنها عالقة وتحاول جاهدة ألا تتأذى ثم يتم سحبها إلى أسفل.
    https://www.makalcloud.com/post/ukhsbzhcv

     

    كلمات مفتاحية  :

    تعليقات الزوار ()