بتـــــاريخ : 4/6/2021 9:14:59 AM
الفــــــــئة
  • الاقتصـــــــــاد
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 16 0


    تفسير حلم الغطس تحت الماء

    الناقل : ايمان احمد | العمر :31 | المصدر : wbb.travian-forum.com

    كلمات مفتاحية  :
    تفسير فقه فتاوى السيرة احلام

     تفسير حلم الغطس تحت الماء
    إن الحلم بأن تكون تحت الماء يعني أن تطغى على الأفكار السلبية أو العواطف أو عدم اليقين. قد يعكس أيضًا الانشغال بالحزن أو الذنب أو الخوف. ظروف صعبة. اضطراب عاطفي ساحق. الشعور بأنك تكافح. صعوبة التأقلم مع الضغط. مشاكل عائلية أو علاقات عاطفية. وقت صعب جدا في حياتك. الشعور بالإرهاق بسبب المشاكل. تأمل في القول المأثور "مشكلة عميقة".
     إن الحلم بالتنفس تحت الماء يمثل غارقة في الأفكار السلبية أو العواطف أو عدم اليقين بينما تظل هادئًا أو واثقًا. إنه يعكس مستوى الرأس أو الذكاء أثناء مواجهة المشاعر السلبية ، أو مواجهة المواقف العصيبة أو غير المؤكدة. حافظ على هدوئك أو اكتشف قوتك أثناء الأزمة.
    قد يعكس الحلم باختيار الغطس تحت الماء المواقف التي تختار فيها مواجهة السلبية أو عدم اليقين في حياتك. اختيار أن تكون "مغمورًا" تمامًا في مشاكلك.
    قد تكون مواقف الحياة الواقعية التي قد تشجع على الحلم بالتنفس تحت الماء عندما تشعر بأنك مجبر على الكذب ، أو عندما تواجه حالة طارئة تتطلب منك التزام الهدوء.
    مثال 1: شاب يحلم بأن يكون تحت الماء. في حياة اليقظة كان حزينًا دائمًا بسبب طلاق والديه.
    مثال 2: امرأة تحلم بأن تكون محاصرة في سيارة تحت الماء. في حياة اليقظة ، شعرت أنها محاصرة بسبب مشاكل مالية خطيرة.
    مثال 3: امرأة تحلم بأن تكون عميقة تحت الماء. في حياة اليقظة كانت تعاني من مشاكل خطيرة في زواجها دون أي وسيلة للتوفيق بين العلاقة. كانت قد قررت للتو طلب الطلاق.
    مثال 4: رجل يحلم بأن يكون عميقًا تحت الماء مع سمكة قرش على وشك مهاجمته. فجأة سقط القرش ميتا. في حياة اليقظة ، كان في وسط جدال جاد مع امرأة وتوقع أن تؤدي الحجة إلى مشاكل خطيرة في حياته ، لكنه حسم الخلاف في البريد الإلكتروني. قد يكون التواجد تحت الماء في هذه الحالة قد عكس مشاعر الحالم حول مدى إثارة الجدل مع المرأة.
    مثال 5: امرأة تحلم بأن منزلها مغمور تحت الماء. في حياة اليقظة ، شعرت أن مشاكل عائلتها الهائلة كانت تعيقها عن الحياة ، وكانت دائمًا حزينة بسبب طلاق والديه.

    كلمات مفتاحية  :
    تفسير فقه فتاوى السيرة احلام

    تعليقات الزوار ()