بتـــــاريخ : 4/6/2021 8:50:53 AM
الفــــــــئة
  • الاقتصـــــــــاد
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 31 0


    رؤية المعلم في الحلم لابن سيرين

    الناقل : ايمان احمد | العمر :31 | المصدر : www.cpdn.org

    كلمات مفتاحية  :
    تفسير فقه فتاوى السيرة احلام

     رؤية المعلم في الحلم لابن سيرين
    يمثل حلم المعلم البديل بمعلم بديل حلاً مؤقتًا أو مؤقتًا لمشكلة ما. معرفة الحل لمشكلتك ، ولكن ليس لديك الوصول أو الموارد التي تحتاجها الآن لتنفيذه. لاحظ ما تحتاجه لتحمل نفسك ahlam حتى تتمكن من حل مشكلتك بالطريقة الصحيحة. لا تشعر أنك بحاجة إلى أن تفعل ما يقال لك "الآن".
    سلبيًا ، قد يعكس المعلم البديل طرقًا إجرامية أو مخادعة لتجنب قبول واقع صعب أو فعل ما يقال لك.
    إن الحلم بأن تكون مدرسًا بديلاً ibn sirin يمثل مشاعرك حول كونك داعمًا أو مفيدًا للآخرين حتى يأتي شيء أكثر جدية أو أهمية. قد تكون أيضًا علامة على أنك تستمتع بالسماح لك بمساعدة الآخرين بطريقة بسيطة. سلبيًا ، كونك مدرسًا بديلاً قد يعكس مشاعر عدم التقدير أو عدم الاحترام لمساعدتك. الشعور بأن أفكارك يصعب بيعها للآخرين أو أنها ليست رائعة مثل أفكار شخص آخر.
    أضواء الشوارع لابن سيرين 
    يمثل حلم أضواء الشوارع بإضاءة الشارع الشعور بأن هذا هو الأمل دائمًا أثناء المواقف المظلمة أو الصعبة أو المخيفة. الشعور بالرضا أن الموقف ليس ميؤوسًا منه. ثق بأنه لا داعي للقلق لأنه لا يمكنك أبدًا أن تشعر باليأس أثناء الصعوبات أو اللحظات المخيفة. العقل أو صوت العقل منام في الأوقات الصعبة. أمان مستقر في أوقات الخطر. الشعور بالحماية مع الإجابات خلال الأوقات الخطيرة. مشاعر تجاه الغرباء الذين يقدمون لك المساعدة أو النصيحة لتجاوز الأوقات الصعبة. صدق لا يرقى إليه الشك خلال وقت خطير للغاية أو مخيف.
     
    سلبيًا ، قد يعكس الحلم بأضواء الشوارع مشاعر الأمل في حل مشاكلك.
    إن الحلم بعدم وجود أضواء شوارع متاحة عندما تريدها يمثل الشعور بأنك وحدك.
    إن الحلم بأضواء الشوارع القادمة من مصدر لا يمكنك رؤيته قد يعكس الأمل في المواقف الصعبة التي لا يمكنك رؤيتها. مشاعر الأمل تأتي من مصدر غير معروف.
    مثال: امرأة تحلم برؤية ضوء شارع مع زوجين وأطفال تحته يلتقي بها ويمشي. في حياة اليقظة ، تم رفضها مؤخرًا من قبل رجل جديد اندفعت وكانت تشك في ما إذا كانت ستلتقي برجل في يوم من الأيام. فجأة اتصل صديقها السابق بالرغبة في مواعدتها. لم ترغب في مواعدة صديقها السابق. ربما يكون ضوء الشارع في هذه الحالة قد عكس صديقها السابق الذي اتصل بها بينما شعرت باليأس حلم حتى الآن وأعطتها المكالمة الهاتفية الأمل في ألا تكون بمفردها إلى الأبد إذا اختارت الاستقرار معه. على الرغم من أن مكالمات صديقها السابق كانت غير مرغوب فيها ، إلا أنها جعلتها تشعر أن فرصها في مقابلة رجل لم تكن ميؤوسًا منها. أعطتها المحادثة مع صديقها السابق الأمل في المستقبل.

    كلمات مفتاحية  :
    تفسير فقه فتاوى السيرة احلام

    تعليقات الزوار ()