بتـــــاريخ : 4/6/2021 8:35:11 AM
الفــــــــئة
  • الاقتصـــــــــاد
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 28 0


    تفسير حلم الحية تلاحقني في المنام 

    الناقل : ايمان احمد | العمر :31 | المصدر : wbb.travian-forum.com

    كلمات مفتاحية  :
    تفسير فقه فتاوى السيرة احلام

     إذا كنت تحلم بأفعى أفعى

     عندما يقترب حيوان مفترس في المنام أو حتى عابر غير مدرك للأفعى الجرسية ، فإن الأفعى السامة ستهز ذيلها لتحذير التهديد المتصور بعيدًا. لذلك ، إذا ظهرت أفعى أفعى في حلمك ، فقد تكون "تحذرك من شخص سام في حياتك أو تخبرك بالبدء في الانتباه إلى العلامات التحذيرية التي قد يعرضها شخص معين."
    إذا كنت تحلم بأنواع غير ضارة ، مثل ثعبان الرباط 
    في هذه الحالة ، قد تكون قادرًا على تنفس الصعداء. يقول لورا: "ثعبان الرباط غير ضار ، لذلك قد يمثل شخصًا كنت في الأصل حذراً بشأنه ولكنك تدرك الآن أنه ليس تهديدًا لك"
    إذا ظهرت ثعابين متعددة في حلمك 
    تمامًا مثل سلالة حلم الثعابين ، فإن عدد الثعابين التي تظهر في حلمك يمكن أن يحمل معنى. يقول لوينبيرج: "يمكن أن تمثل الثعابين المتعددة أشخاصًا سامين أو وضعًا سامًا له جوانب عديدة". بدلاً من ذلك ، "يمكن أن تمثل الثعابين المتعددة مشكلات صحية متعددة أو مشكلة صحية واحدة لها العديد من العناصر".
    بوجود ثعبان في منزلك
    إذا كنت تحلم بوجود ثعبان في منزلك
    بوجود ثعبان في منزلك ... إذا صادفت ثعبانًا في منزلك ، فابحث جيدًا عن الأشخاص الذين يحتمل أن يكونوا سامين - أو ضغوطات - تحت سقفك. (آسف!) أو فكر في الأمر بشكل مجازي. ربما يقترح لوينبيرج أن "سمية الشخص المهدد هي لدرجة أنك تجلب تلك السلبية معك إلى المنزل".
    إذا كنت تحلم بأن الأفعى كانت بالخارج ... على
    العكس ، إذا كان الثعبان الذي تحلم به في الخارج ، يقول لوينبيرج "يمكن أن تكون رسالة مفادها أن الوقت قد حان لإخراج الأشياء" في العراء "مع هذا الشخص السام." وتضيف: "يستمر الأشخاص السامون في تسميم حياتنا لأننا لا نتحدث عن ذلك".
    إذا عضك الثعبان 
    في هذه الحالة ، من المحتمل أن يكون للثعبان علاقة أقل بالآخرين في حياتك ، وأكثر علاقة بك - على وجه التحديد ، بصحتك. يمكن أن يكون معنى لدغة الثعبان في الحلم مخالفًا للحدس: "اللدغة تشبه اللقطة التي يتم تناولها" ، كما يقول لوينبيرج. "لذا إذا عضتك ثعبان في المنام ، اسأل نفسك عما إذا كانت هناك أية مشكلات صحية بدأت في التحسن أو جرحًا عاطفيًا يبدو أنه يلتئم." أو ، "لدغة الأفعى يمكن أن تشير إلى أنك ضحية ملاحظات انتقاد أو" لاذعة "لشخص ما".
    إذا عض الثعبان أحد أفراد أسرته 
    إذا هاجم ثعبان أحد أفراد أسرته في المنام ، فقد يكون هذا الشخص هو الشخص الذي يتعامل مع مشكلة صحية أو عاطفية. أو ، إذا كنت لا تعتقد أن للثعبان أي علاقة بالصحة ، يقترح لورا النظر داخليًا وسؤال نفسك عما إذا كنت أنت الأفعى. اسأل نفسك ، "هل كنت تقذف كلمات بذيئة على هذا الشخص؟"
    إذا عض الثعبان عدوًا
    في هذا السيناريو ، قد تكون الأفعى. يقول لورا: "إن حلم شخص لا تحبه يلدغه أفعى يمكن أن يعكس رغبتك في إنزاله بملاحظاتك" اللاذعة "والكلمات" الجارحة ".
    إذا ظهرت ثعبان في حلم حسي 
    يمكن أن ترمز الثعابين أيضًا إلى الطاقة الجنسية الذكرية - مقابل "شكلها" ، كما يقول . لذلك ، إذا وجدت نفسك مهتمًا جنسيًا برجل ، فقد تبدأ الثعابين في الظهور في أحلامك بطريقة غير مهددة.

     
    كلمات مفتاحية  :
    تفسير فقه فتاوى السيرة احلام

    تعليقات الزوار ()