بتـــــاريخ : 4/5/2021 6:03:55 AM
الفــــــــئة
  • الاقتصـــــــــاد
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 28 0


    حلم المزاد لابن سيرين في الحلم

    الناقل : ايمان احمد | العمر :31 | المصدر : github.com

    كلمات مفتاحية  :
    تفسير فقه فتاوى السيرة احلام

     حلم المزاد لابن سيرين في الحلم
     
    يمثل الحلم بالمزاد محاولة لتحقيق أقصى استفادة من الموقف. معرفة المدى الذي ستقطعه أنت أو الآخرون لتحقيق الهدف.
    سلبيًا ، قد يعكس الحلم لابن سيرين  بمزاد ما أنت أو أي شخص آخر يتلاعب بالآخرين للتنافس لصالحك أو الفرص التي تقدمها. مشاعر حول تنافس الآخرين للاستفادة من خسائرك. مخاوف بشأن التخلي عن الموارد أو السلطة بسهولة بالغة.
    إن الحلم بالمزايدة في الثعبان ما يمثل شعوراً بعدم الاهتمام بفرصة أو تقديرها بما فيه الكفاية. قد تكون أيضًا علامة على أنك لست على استعداد لفعل ما يفعله أي شخص آخر لتحقيق أهدافك. الافتقار إلى الحافز للمنافسة أو الشعور بالعجز الشديد بحيث لا تكون قادرًا على المنافسة.
    إن الحلم بعدم قيام أحد بالمزايدة في مزاد ما يمثل عدم اهتمام بالمنافسة على فرصة. قد يعكس أيضًا خيبة الأمل لأن لا أحد على استعداد للقتال أو التنافس على ما تقدمه.
    إن الحلم ببيع ممتلكاتك بالمزاد العلني دون إعطاء إذن قد يعكس الشعور بالعجز أو التقلص لمنع شخص ما من السماح للآخرين بالتنافس على خسارتك. الشعور بأن الآخرين يائسون للقتال على شيء تشعر أنك مجبر على التخلي عنه.
    إكسيليفون ابن سيرين 
    أن تحلم بإكسيليفون يمثلك أنت أو أي شخص آخر يشجع الآخرين على ملاحظة كم أنت رائع. الشعور بأنك أنت أو أي شخص آخر شخص جيد. إشاعة الثقة أو اللطف أو الأمان للآخرين.
    الأوردة لابن سيرين 
    إن الحلم برؤية الأوردة يمثل مشاعر حول إدراك مدى خطورة الرجولة في بعض مجالات حياتك. الوعي بمدى قوتك.
     
    سلبيًا ، ابن سيرين  قد تعكس الأوردة تحديًا سيختبر شخصيتك وقدرتك. الشعور باحتمالية مدى قوة موقف المشكلة أو العدو. الشعور بأنه من الخطر رؤية قوة العدو تعمل.
    مثال: رجل يحلم برؤية عدوه مع عروق بارزة بين ذراعيه. في حياة اليقظة ، كان قلقًا بشأن مدى خطورة مشكلة خطيرة محتملة.
    مثال 2: امرأة تحلم برؤية عروق على وجه بناتها الصغيرات. في حياة اليقظة ، تم أخذ ابنتها منها من قبل الخدمات الاجتماعية بسبب إدمان أزواجها للكحول وعلمت أن استعادة طفلها سيكون أكثر صعوبة مما فكرت به بسبب خطورة شعور الخدمات الاجتماعية بزوجها

    كلمات مفتاحية  :
    تفسير فقه فتاوى السيرة احلام

    تعليقات الزوار ()