بتـــــاريخ : 10/1/2012 9:07:34 AM
الفــــــــئة
  • الصحــــــــــــة
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 645 0


    الإسعافات الاولية للبشرة الملتهبة

    الناقل : SunSet | العمر :33 | الكاتب الأصلى : gn4me | المصدر : www.gn4me.com

    كلمات مفتاحية  :

    من علامات التهاب البشرة، تحولها للون الوردي او الأحمر، ويكون ملمسها حساسا وضعيفا ويتأثر بملامسة أي سطح.

    وفى حالة إصابتك بأي نوع من الإلتهاب، نقدم لك أهم الأساليب العلاجية المنزلية التى يمكنك من خلالها تهدئة البشرة وعلاجها بشكل سريع وفعال.

    - اغسلي المنطقة الملتهبة بغسول لطيف للتأكد من خلوها من البكتيريا المسببة للالتهاب ويفضل اخيتار غسول مخصص للبشرة الحساسة.


    - ضعي مكعب ثلج أو الأكياس الباردة على البشرة الملتهبة، حتى تعمل البرودة على التخفيف من الإحمرار والسخونة التى تعاني منها هذه المنطقة.

    - استخدمي كريم مضادا للحساسة أو مرهم hydrocortisone على المناطق الملتهبة فهو سيعمل على منع خلايا البشرة من الاستجابة للالتهابات، وسيساعد على تخفيف الإحمرار.

    - اختاري مساحيق الغسيل ومستحضرات العناية بالبشرة المخصصة للبشرة الحساسة، حتى لا تزيد من التهاب البشرة ويفضل أيضا اختيار الأنواع الخالية من العطور.

    - اغمري جسمك فى الماء الفاتر وليس الساخن وأضيفي للماء كوبين من دقيق الشوفان أو كوبا من الحليب المبخر للمتع بحمام مهدء ومريح للبشرة.


    - من الحلول السريعة أيضا فى علاج التهاب البشرة، هو وضع جل الأوليفرا على البشرة، فهو سيعمل على تخفيف الألم والإحمرار بشكل مثالي. ولفاعلية أكبر، ضعيه فى الثلاجة لمدة نصف ساعة قبل استخدامه.


    - فيتامين E أيضا من الحلول الفعالة لعلاج البشرة الملتهبة. يمكنك استخدام كابسولات الفيتامين المصنوعة من الجل ووضعها مباشرة على البشرة.

    - أخيرا استخدمي جهاز ترطيب الجو فى المنزل، فالمناخ الجاف يضر بالبشرة الحساسة أما الرطب فيسياعد بشرتك على الشفاء سريعا.


    كلمات مفتاحية  :

    تعليقات الزوار ()