بتـــــاريخ : 5/1/2012 9:12:23 PM
الفــــــــئة
  • الأخبـــــــــــار
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 641 0


    حجازى بالمحلة: نؤيد مرسى لتحقيق الحلم بتكوين الولايات المتحدة العربية وعاصمتها القدس

    الناقل : فراولة الزملكاوية | العمر :32 | الكاتب الأصلى : الغربية - محمد مبروك | المصدر : gate.ahram.org.eg

    كلمات مفتاحية  :
    صفوت حجازى خلال المؤتمر

    بدأ الداعية صفوت حجازى مؤتمر "محمد مرسي" بالمحلة الكبرى، بالترحيب بالحضور، وبالأخص حركة 6 أبريل، التى كانت أول من أسقط صورة مبارك تمهيدًا لإسقاطه، مشيرًا إلى أن دعمهم لمرسي رئيسًا وراءه "الحرية والعدالة" وجماعة "الإخوان المسلمون".. وهم الأقدر على تطبيق شرع الله ولن يقبل العلماء والهيئة الشرعية إلا بتطبيق شرع الله على أرض مصر.

    وتابع: كما أننا رأينا حلم أرض الخلافة الإسلامية يتحقق على يد مرسي وإخوانه لنصل فى النهاية لحلمنا الأكبر بتكوين "الولايات المتحده العربية"، وعاصمتها هى القدس وليست القاهره وسيكون هتافنا "على القدس رايحين شهداء بالملايين"، ولهذا دعمت الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح مرسي لنسقط حكم العسكر.

    وقد ردد حجازى الهتافات، وقام الحاضرون جميعا بترديدها خلفه منها "الجدع جدع والجبان جبان واحنا ياجدع رجالة الميدان"، و"يامشير قول لعنان لسه الثوره فى الميدان"، و"يسقط يسقط حكم العسكر"، و"ثوار أحرار هنكمل المشوار"، و"مش هنسيب حد يزور"، و"المحلة تقول مش عاوزين فلول".

    وأضاف قائلا للمجلس العسكري"، أن كان لكم مرشح للرئاسه فلن يكون إلا على أجسادنا ولن نسمح بالتزوير واليد التى ستمتد على الصندوق سنقطعها "وأن الشعب المصري الذى أسقط الفلول بانتخابات مجلس الشعب، سوف يسقطه بإنتخابات الرئاسة، وقال أن من لم يذهب للتصويت فى الانتخابات، فهو آثم وهي فتوى يحاسب عليها.

    كلمات مفتاحية  :

    تعليقات الزوار ()