السلام عليكم
هذا الموضوع عباره عن ورشة عمل للعبة WarOftheWorld (الأسم قابل للتغير)
المشروع غير مفتوح المصدر
اللعبة عبارة عن لعبة إستراتيجة من نوع RTS
سأضع القصة لاحقا
فريق العمل:
أنا فقط (مبرمج)
تقسيم العمل من الناحية البرمجية
المشروع سيتكون من خمسة أقسام
AI :
لن أستعمل أكواد خارجية
أي أنا من سيبني النضام
Graphic:
سأستخدم opengl في النسخه الرسمية من اللعبة
ولكن حاليا قد أستخدم أي محرك رسومي
فقط لعمل إختبار سريع على باقي أقسام اللعبة
Math:
أيضا لن أستعمل أكواد خارجية
Physics:
سأستعمل المحرك الفيزيائي PhysX
Audio:
لا أفكر في الصوتيات حاليا وسأعمل عليها بعد الإنتهاء من بقية الأقسام
و لكن قد أستخدم
OpenAL
آسف على الإختصار الشديد وذلك لصعوبة توفر keyboard عربية في US
لنا عوده إن شاء الله