السلام عليكم هذا الموضوع عباره عن ورشة عمل للعبة WarOftheWorld (الأسم قابل للتغير) المشروع غير مفتوح المصدر اللعبة عبارة عن لعبة إستراتيجة من نوع RTS سأضع القصة لاحقا فريق العمل: أنا فقط (مبرمج) تقسيم العمل من الناحية البرمجية المشروع سيتكون من خمسة أقسام AI : لن أستعمل أكواد خارجية أي أنا من سيبني النضام Graphic: سأستخدم opengl في النسخه الرسمية من اللعبة ولكن حاليا قد أستخدم أي محرك رسومي فقط لعمل إختبار سريع على باقي أقسام اللعبة Math: أيضا لن أستعمل أكواد خارجية Physics: سأستعمل المحرك الفيزيائي PhysX Audio: لا أفكر في الصوتيات حاليا وسأعمل عليها بعد الإنتهاء من بقية الأقسام و لكن قد أستخدم OpenAL آسف على الإختصار الشديد وذلك لصعوبة توفر keyboard عربية في US لنا عوده إن شاء الله