بتـــــاريخ : 11/2/2008 6:58:45 PM
الفــــــــئة
  • طرائف وعجائب
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 663 0


    يوميات مدير ناجح

    الناقل : mahmoud | العمر :35 | المصدر : www.balagh.com

    كلمات مفتاحية  :
    يوميات مدير ناجح

    عنوان الحلقة.. قدم خدمة إضافية
    ".. اليوم كنت أفكر في أشياء قرأتها تتعلق بتيسير الخدمة للعميل.. لقد اكتشفت من خلال قناعتي الشخصية ومما قرأته.. أن عودة العميل الى المكان الذي تعامل معه هي مسألة نفسية في المقام الأول.
    وهذا ماحدا ببعض المدراء أن يتأمل متجره,فوجد أن هناك زحاماً على الخزينة لدفع الحساب ومراجعة فواتير الشراء.. في الوقت الذي لايتناسب فيه حجم العملاء الموجودين في المتجر مع هذا الازدحام؟
    يقول هذا المدير: إن العميل الذي يرغب في شراء مايريده ينظر أولاً الى الخزينة,فإذا وجدها خالية دخل الى هذا المتجر.
    وهذه هي الخدمة الحقيقية التي يمكن أن يتميز بها متجر عن آخر,فقد لاتستطيع أن تغير أو تبتكر في طبيعة المنتج,ولكنك تستطيع أن تتميز في خدمة عملائك وكسب ودهم.
    ومن ثم أمر هذا المدير بزيادة منافذ الخزينة والمراجعة في مؤسسته.
    إن هذا الكلام جدير بالتأمل..
    إننا لابد أن نقرأ ونفهم عقول عملائنا,ولابد أن يرى العميل أننا نقدم له خدمة إضافية نتميز بها عن غيرنا من الأماكن..".

    كلمات مفتاحية  :
    يوميات مدير ناجح

    تعليقات الزوار ()