بتـــــاريخ : 10/26/2008 1:47:25 PM
الفــــــــئة
  • الآداب والثقافة
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 1381 0


    انا وبنتــ على الماسنجر

    الناقل : elmasry | العمر :42 | الكاتب الأصلى : mOny | المصدر : forum.merkaz.net

    كلمات مفتاحية  :
    قصة انا بنت الماسينجر

    السلام عليكم ورحمه الله

    حبيت انزل هاذي القصه ومااعرف اذا مكرره ولا قد قريتوها اقروها بكل ذمه وضمير <<لااه ياشيخه


    انـــا وبنت ع المــاسنجر
    :::
    ::
    :



    انا ياطويلين العمر كأي شاب داج هاج لا شغله ولا مشغله..سمعت عن شي اسمه نت وشات
    وبنات قلت خل ادخل هالعالم واشوف.. طبعا اول شي تعلمته الشات والماسنجر والحركات هذي..
    ادمنت على الشات على الفاضي ..والله يعلم إني ماكنت ادخله عشان البنات بس اني تعرفت لي على شلة
    شباب ينحطون على الجرح يبرى .. كنا ندخل كل يوم سوالف وضحك وذب على هالبنيات ..ومره من المرات لفت انتباهي نك جديد معنا .. ما كان نك ولد كانت بنت .. اسلوبها ماكان يدل على انها
    جديده على الشات يعني لها خبره وداخله بقوه معنا حش وتهزيئ ..


    الشهاده لله كانت خفيفة دم موتتنا ضحك .. كنا بمقهى انا والعيال وماتسمع الا ضحكنا .. اللي صار اني
    تهاوشت انا وياها وكان لسانها طويل بس ماكانت تقل أدبها يعني تذب وتتطنز .. والحقيقه سكتتنا كلنا ..
    انا بديت بس احتري اللحظه اللي تدخل فيها هالبنت ..صح كنا بس نتهاوش بس كنت انبسط على هالحال..
    ماكنت احب حركات البنات وقلة الحيا والمصخره حقتهم ..هذي كانت نوع ثاني تدخل تتهاوش وتضحك وتطلع..
    يوم بعد يوم صرت اتحمس للدخله عشانها واحتريها بالساعات لين تدخل .. الين مره كنت داخل وانا معصب
    كان ايام اختبارات ونتيجتي زفت..دخلت ومثل دايم بدت هي تتحرش وانا منيب ناقص .. بديت اغلط عليها
    والبنت على طولة لسانها بس زي ماقلت لكم محترمه مايطلع منها الغلط .. حست اني زودتها وطلعت من الشات
    انا تحسفت على اللي سويته ..حسيت اني بنهبل لو مالقيتها دورتها بس عجزت ألقاها ..وكان فيه صديقاتها
    قلت لهم ابي ايميلها ومارضوا يعطوني اياه..
    دخلت من بكرا احتريها واشوى دخلت .. واكلمها ومطنشتني بالعامه .. كبيره بحقي انها تسفهني وعند
    الشباب.. رحت لها برايفت اعتذر واقولها اني غلطت بحقك بس كانت لي ظروفي وانا آسف.. والبنت نفس الشي
    ماردت علي حتى برايفت .. بعدين ردت على بالعامه وقالت لي وش تبي؟ ..قلت لها ابي ريال .. قالت حسافه
    عليك .. هنا على انها ردت علي باسلوب جاف بس ارتحت انها ردت ولا زعلت..
    شوي شوي بديت احس اني اميل لها واحب اسولف معها على ان السوالف كلها مطاقات زي ماقلت لكم..
    قلت لها مره ابي ايميلك عشان ارسلك ايميلات مع القروب حقي.. قالت تبي الايميل ولا تبي تحتك ؟ بنت اللذين
    دايم ردودها قويه .. قلت لها بكيفك ماتبين انتي حره .. قالت اكيد حره اجل عبده عندك؟ انا ارتفع ضغطي
    وقلت والله لا اجيب ايميلها لو على جثتي.. وفكرت وشلون اوصله .. جت ببالي فكرة اني ادخل بنك بنت ..
    وسويتها ودخلت وكانت هي داخله ..وجلسنا نسولف على اساس اني بنت.. وقلت لها اني حبيتك احس انك صديقتي
    لزوم حركات البنات طبعا .. قالت تسلمين ..قلت لها انا هيفاء ممكن ايميلك عشان اسولف معك لاني مادخل
    شات كثيرقالت لي طيب وعطتني ايميلها ..انا هنا حسيت اني مسوي انجاااااز ..اخذت الايميل وحفظته عندي
    ويوم دخلت الشات رحت لها برايفت قلت هاه ماودك تعطيني ايميلك ؟قالت بالجنه ..قلت طيب يا (...)<=كتبت
    ايميلها .. قالت وش تبين ياهيفاء؟ انا يوم قالتها ضحكت ضحك لاشعوري .. اعجبتني سرعة بديهتها وتصريفها
    اني قفطتها ..وبدت تصرف اني عارفه انه انت وانا محجر لها بالحكي.. اللي صار اني اضفتها..
    كل ماجت اون لاين اروح احارشها وهواش ومطاقات وظف وجهك وانقلعي وغيره من حكي العرابجه ..حتى والله
    ياشباب اني بديت اشك انها ولد بس صديقاتها كانوا معنا بالشات ويدرسون معها وهذا الاثبات الوحيد..


    ومره جت اون لاين ودخلت لها ..
    عمكم says:
    ياكثرك ياشيخه بكل وقت اون لاين
    انا وبس says:
    طيب
    عمكم says:
    طيب؟ غريبه اول مره تقولين شي زين
    انا وبس says:
    يعني؟
    عمكم says:
    يعني بالعاده انطم ولا كل تبن ولا وش دخلك
    انا وبس says:
    اها
    عمكم says:
    انتي صاحبة الايميل؟
    انا وبس says:
    ايه انا
    عمكم says:
    اجل وش السالفه؟
    انا وبس says:
    مافيه سالفه بس اني تعبانه ومافيني حيل
    عمكم says:
    تعبانه ؟ وش فيك ؟
    انا وبس says:
    مزكمه وحالتي حاله وحرارتي اربعين
    عمكم says:
    احسسسسسسسسسن دوم دوم
    انا وبس says:
    شكرا يجي منك اكثر ماتقصر

    وطلعت اوف لاين

    كلمات مفتاحية  :
    قصة انا بنت الماسينجر

    تعليقات الزوار ()