بتـــــاريخ : 1/30/2021 3:29:41 AM
الفــــــــئة
  • اســــــــلاميات
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 70 0


    تفسير حلم الخريف والتعرض للهجوم

    الناقل : ايمان احمد | العمر :30 | المصدر : www.cpdn.org

    كلمات مفتاحية  :

     الخريف حلم الخريف يمثل مشاعرك أن وقتا جيدا هو أكثر. يتم الانتهاء من أفضل جزء من الموقف أو العلاقة. الحياة ليست جيدة كما كانت من قبل. ذهب مشمس أو متعة الحياة.

    سلبيًا ، قد يعكس حلم الخريف مشاعرك بأن الأوقات العصيبة قادمة. الشعور بأن الموقف لا يمكن إلا أن يتدهور أو يزداد سوءًا.

    مثال: رجل يحلم في المنام أنه الخريف بالخارج. في حياة اليقظة ، قضى وقتًا رائعًا في ملاذ روحي وشعر أن حياته ستكون مملة الآن بعد أن انتهى.

    يمثل حلم جدري الماء مشكلة تواجهها ولا يمكن حلها إلا بالتقاعس أو الصبر. قد تواجه موقفًا سلبيًا حيث يتعين عليك "عض لسانك" ، أو الجلوس ، أو مواجهة مشكلة عاجزة من البداية إلى النهاية دون أن تكون قادرًا على التصرف ضدها خشية تفاقمها. قد تكون علامة على أنك بحاجة إلى وضع الأولويات أولاً أو أن الاستمتاع يحتاج إلى الانتظار لأمور أكثر خطورة.

    بدلاً من ذلك ، قد يعكس مشكلة خطيرة تعتقد أنه يجب مواجهتها مرة واحدة فقط.

    إن الحلم بالتعرض للهجوم tafsir ahlam يمثل أشخاصًا أو مواقف تشعر أنها تؤذيك عاطفيًا أو تهدد شعورك بالأمان. قد يعكس أيضًا المخاوف التي تستسلم لها. قد يكون الآخرون غاضبين أو دفاعيين معك. المشكلات التي تهدد بخسارة نوع ما أو تزيد من المخاطر غير المرغوب فيها (مثل المرض أو الخسارة المالية أو أي شيء يهدد علاقتك).

    قد يشير الهجوم أيضًا إلى الضرر الذي حدث بالفعل جسديًا أو ماليًا أو لعلاقة.

    إن الحلم والرؤيا بأن تهاجم شخصًا ما يعكس مواجهة قضية أو موقف دفاعي. قد تتغلب على المشاكل ، أو تتخذ إجراءات ضد شيء تشعر أنه يشكل تهديدًا لك.

    قد تمثل الهجمات في الحلم أيضًا مشاعرك حول العلاقات الحالية.

    مثال: رجل يحلم في تفسير الاحلام بإنقاذ زوجته من التعرض للهجوم. في الحياة الواقعية ، رفض هدية كان قريبًا لا يحبها يقدمها لها. شعر أن الهدية ستعيد فتح النزاعات القديمة التي تجاوزوها.

    مثال 2: طفل صغير يحلم بالهجوم. في حياة اليقظة ، كان يخشى نوبات غضب والده.

    مثال 3: شابة تحلم برؤية صديقتها تتعرض للهجوم ولا تفعل شيئًا. في حياة اليقظة ، شاهدت صديقتها تتعرض للهجوم بسبب آرائه الشخصية حول العرق ولم تفعل شيئًا للدفاع عنه.


    إن الحلم بملابس الجيش أو بزي الجيش يمثل شخصية جادة جدًا في الدفاع عن نفسها. الشخصية عدوانية للغاية بشأن الموقف المتشدد من قضية ما. مشاعر حول مواقف الحياة حيث تركز على البقاء أو الصراع. تركز الشخصية بشدة على الدفاع عن نفسها.

    قد يتم الخلط أحيانًا بين ملابس الجيش والملابس المموهة.


    كلمات مفتاحية  :

    تعليقات الزوار ()