بتـــــاريخ : 1/19/2021 7:58:42 AM
الفــــــــئة
  • اســــــــلاميات
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 336 0


    تفسير حلم التليفون

    الناقل : ايمان احمد | العمر :30 | المصدر : www.seniorific.com

    كلمات مفتاحية  :

    يمثل الحلم بالتليفون اتصالًا نفسيًا مع جانب من جوانب نفسك أو مشكلات تحتاج إلى الاهتمام. القدرة على "الوصول" إلى الناس ، والاستماع إلى صوت داخلي ، أو تحقيق هدف ما حسب الرغبة. قد يعكس أيضًا المواقف التي يمكن "استدعاؤها" إلى الوجود إذا رغبت في ذلك. بدلاً من ذلك ، يمثل التليفون اتصالك وعلاقتك بالآخرين.



    إن الحلم بأن التليفون لا يعمل أو مكسور يمثل عدم القدرة على بدء موقف أو رد فعل مرغوب. الشعور بالإحباط الشديد أو الانقطاع عن الكهرباء. لا توجد وسيلة لبدء شيء ما. ربما يكون الموقف قد انحرف وأنت تشعر أنه لا يمكنك فعل أي شيء حيال ذلك. يمكنك فقط التفكير في الرغبة في تجربة شيء ما. الشعور بالانقطاع عن الموارد أو القدرات. قد يعكس أيضًا عدم القدرة على الاتصال بشخص ما. الشعور بالانقطاع الاجتماعي.

    إن الحلم بالاتصال بشخص ما دون إجابة يمثل إحباطًا أو فشلًا في تحقيق هدف ما. بدلاً من ذلك ، قد تشعر أنك غير قادر على الوصول إلى شخص ما أو أنك غير قادر على جذب الانتباه. قد لا يستمع الناس إليك أو يحترمون رغباتك.

    قد يمثل الحلم بالتجاهل على التليفون فشلًا في الاستماع إلى صوتك الداخلي أو الحصول على المساعدة أو الاهتمام. قد يعكس أيضًا الحاجة إلى التحدث أكثر في مواقف حياة اليقظة حيث قد لا يستمع شخص ما إلى مخاوفك بشكل كافٍ.

    أن تحلم برنين تليفون أو أن شخصًا ما يتصل بك يمثل جوانب من شخصيتك "تصل" إليك. شيء في حياتك يحتاج إلى الاهتمام. أنت أكثر انفتاحًا وإدراكًا للبصيرة أو الإدراك. قد يصبح الموقف أكثر وضوحًا بالنسبة لك. قد تكون أيضًا أكثر تعاونًا مع شخص آخر أو الاستماع إلى شخص أكثر. سلبيًا ، قد يشير ذلك إلى مشكلات غير سارة تُجبر على مواجهتها.

    إن الحلم برنين تليفون لم يتم الرد عليه يمثل مجالات حياتك التي تتجاهلها. المشكلات أو المواقف التي لا تريد التعامل معها أو ترفض رؤيتها. قد تحتاج إلى إيلاء اهتمام أكبر لشيء ما. رفض الاستماع إلى النصيحة.

    يمثل الحلم بمكالمات الطوارئ أو الاتصال بالرقم 911 حاجة ملحة أو رغبة قوية في تجنب شيء ما. اليأس للتخلص من المشكلة.

    يمثل الحلم بتليفون كبير جدًا أهمية الرسالة التي ترغب في نقلها للآخرين أو تأثير كبير قد تفكر في الانفتاح عليه. قد تكون أنت أو أي شخص آخر على وشك قبول فكرة كبيرة أو إجراء تغيير جذري.

    أن تحلم بترك التليفون بعيدًا عن الخطاف يمثل إقفال نفسك. المشكلات أو المشكلات التي لا تريد أي جزء منها أو لا يمكن إزعاجها.

    إن الحلم بإشارة مشغول يمثل أشخاصًا أو مواقف تشعر أنك مجبر على التحلي بالصبر معها. الشعور بالإحباط الاضطرار إلى الانتظار.

    يمثل الحلم بوجود مشكلة في طلب التليفون في المنام الإحباط من بدء الموقف. تواجه مشاكل في معرفة كيفية بدء شيء ما. غير متأكد من نفسك. الشعور بالتوتر حيال القيام بشيء صحيح. الشعور بالتوتر عند طلب المساعدة من شخص ما. عدم الاعتقاد بأن ما تحاول القيام به سينجح. الشعور بعدم اليقين في كيفية الاتصال بشخص ما أو بدء محادثة.

    الحلم بالاتصال بالشخص الخطأ أو الوصول إلى الشخص الخطأ يمثل إيقاظًا لسوء فهم الحياة. قد يعكس أيضًا خيبة الأمل لأن شيئًا ما لا يفعل ما كنت تتوقعه.

    أن تحلم إذا كان الاتصال السيئ على التليفون يمثل تعطلًا في التواصل مع حياة اليقظة أو عدم الأمان بشأن العلاقة. مهارات اتصال سيئة. قد يعكس أيضًا عدم الثقة في قدرتك على الحفاظ على مركز قوي أو القيام بشيء تثق به تمامًا.

    إن أحلام المكالمات التليفونية من المتوفى شائعة جدًا عندما يشعر الناس بالحزن. قد تعكس الأحلام رغبة الشخص في التحدث إلى الشخص مرة أخرى. قد يعكس أيضًا صعوبة الشخص في التكيف مع حقيقة أن التحدث إلى الشخص أصبح الآن مستحيلًا. بشكل إيجابي ، قد تعكس المكالمات من المتوفى رغبتك في الحصول على علامة على أنهم آمنون أو سعداء في العالم الروحي.

    قد يعكس الحلم بتعليق التليفون مشاعر عدم كونك أولوية بالنسبة لشخص آخر. الشعور بأنك لست مهمًا للتعامل معك مثل شخص أو مشروع آخر. الشعور بأن شخصًا ما لا يهتم بك بقدر اهتمامه بشخص آخر. الشعور بالغباء والاهتمام بشخص ما أو بفرصة أكثر من اللازم عندما لا يحترمونك
    . تقبل نفسك على أنك أقل أهمية. الشعور بأن شخصًا ما لا يستمع لمشاعرك أو احتياجاتك.

    إن الحلم بوضع الآخرين قيد الانتظار على التليفون يمثل أشخاصًا أو مواقف تؤخرها عمدًا أو تتجنبها مؤقتًا للتركيز على شيء ذي أولوية أعلى. تقديم وعود بنوايا حسنة لا يمكنك الوفاء بها. الوعي بأنك لست مضطرًا لاحترام شخص ما أو الاستماع لمشاعره.

    إن الحلم بالمكالمات التي يتم تعليقها عليك قد يعكس مشاعرك تجاه الأشخاص الذين لا يهتمون بمشاعرك. مشاعر حول الأشخاص الذين يرغبون في فعل أشياء معك أو لصالحهم ثم يغيرون رأيهم فجأة في اللحظة الأخيرة. المشاعر تجاه شخص أو موقف تريد أن تتورط فيه مع عدم الإحساس بمشاعرك. المشاعر تجاه نفسك لا تهمك أو لا تكون مميزًا. الشعور بأن شخصًا ما يهتم عن قصد بجعلك تشعر أنك لست مهمًا.

    مثال:
    امرأة تحلم بالاتصال بمعالجها على التليفون والحصول دائمًا على بريد صوتي بغض النظر عن الأوقات التي اتصلت بها. في حياة اليقظة ، شعر أن المعالج لم يكن يستمع أو يستجيب بشكل كافٍ خلال جلساتها.

    المثال الثاني:
    ذات مرة حلم شخص بإجراء مكالمات تليفونية ثم قاطعه صوت يقول "هذا هو مكتب المراقبة ، هذا هو مكتب المراقبة". في حياة اليقظة ، عاشوا في ألمانيا النازية وشعروا أن الحكومة بدأت تشعر بجنون العظمة والقلق بشأن غزو الحكومة لخصوصيتهم أو أن كل ما فعلوه في الحياة كان يراقبه الآخرون الذين قد يبلغون الحكومة عنهم. ربما يكون إجراء مكالمات تليفونية في الحلم قد عكس محاولاتها للانخراط في أشياء تحبها أو التحدث بحرية إلى الأشخاص الذين تعرفهم.

     


    كلمات مفتاحية  :

    تعليقات الزوار ()