بتـــــاريخ : 12/28/2020 9:33:43 PM
الفــــــــئة
  • الاقتصـــــــــاد
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 50 0


    أفضل الطرق للإستثمار العقاري في دبي

    الناقل : حسين دراز | العمر :30

    كلمات مفتاحية  :
    البورصة الاسهم السلع

     

    عندما يتعلق الأمر بنمو الاستثمار والدخل ، لا يكاد يوجد أي استثمار عقاري يمكنك القيام به يكون مربحًا أكثر من الشراء في دبي. عند التفكير في الاستثمار في العقارات الفاخرة ، ستتبادر إلى الذهن العديد من المدن الأمريكية بصفتها صفقات رائعة وأماكن جيدة للعيش ، ولكن إذا كان العقار جزءًا من محفظة استثمارية ، فإن دبي هي أفضل موقع استثماري أداءً. أنشأت دبي نفسها كمركز تجاري ونقل معترف به عالميًا ، ومركزًا للتجارة في الشرق. برزت دبي مؤخرًا كصورة للعمارة الحديثة ، حيث تجمع بين التصاميم الجذابة والتأثيرات الإسلامية المحددة مع التصاميم الحديثة بقوة. مدينة حديثة مليئة بالثروة والأشخاص ذوي التفكير المستقبلي ، دبي هي المكان المثالي للاستثمار العقاري الفاخر.

    تاريخ الاستثمار في العقارات في دبي
    لا تبدو دبي وكأنها مدينة جيدة للاستثمار العقاري فحسب ، بل إن أرقام الاستثمار التي تتميز بتاريخ نمو ممتاز ، وفقًا لمراجعة قام بها دوغلاس إليمان ونايت فرانك وقارنوا بين العديد من المدن ونمو استثماراتها من 2010 إلى 2014. بافتراض شراء عقار في عام 2010 مقابل 1 مليون ، سيتم تقييم نفس العقار بنحو 1.63 مليون بحلول الربع الثاني من عام 2014. وهذا نمو بنسبة 23 ٪ في السنة الثانية من الاستثمار و 73 ٪ في السنة الثالثة من الاستثمار. تتفوق هذه الأرقام على جميع المتنافسين الآخرين على العقارات الفاخرة بما في ذلك هونغ كونغ ونيويورك ولندن التي أعطت نفس الاستثمار والوقت ستشهد قيمة عقارات كل منها عند 1.16 مليون و 1.22 مليون و 1.54 مليون على التوالي. كانت دبي هي الرابح الواضح بهامش عادل وما زالت سوقًا استثمارية قابلة للحياة.


    لماذا دبي استثمار جيد؟
    إلى جانب الثروة في المدينة ، لماذا هي موقع استثماري جذاب؟ أولاً ، دبي مدينة معفاة من الضرائب بدون ضريبة دخل أو ضريبة أرباح رأس المال. لا تزال السياحة صناعة قوية للغاية ومربحة في دبي ، وتجذب جميع أنواع المستأجرين المحتملين. كما أن الطقس معتدل جدًا وجذاب لمن يرغبون في زيارة دبي أو العيش فيها. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في العيش في دبي ، فإن معدل الجريمة منخفض جدًا مما يجعلها مدينة آمنة جدًا للعيش والعمل. كمدينة ، فهي مكان جذاب للغاية للعيش والعمل ، في حين أن أولئك الذين يستثمرون في العقارات المؤجرة سيستمتعون بإيرادات الإيجار إلى جانب زيادة جيدة في حقوق الملكية في فترة زمنية قصيرة. تحول خمسة أعوام ، في أسواق الإسكان المزدهرة في دبي ، إلى عائد جذاب على الاستثمار.

    إختيار شركة عقارات للبيع والشراء في دبي
    يعتبر استخدام شركة عقارية عند شراء عقار استثماري فكرة جيدة دائمًا. هذا صحيح للغاية عند الشراء من الخارج في أسواق غير مألوفة. الخبرة والتجربة المحلية التي يمكن أن توفرها شركة عقارات على الطاولة توفر أكثر من مجرد الوقت ؛ يمكن أن يخلصك من الاستثمار السيئ. السماح للشركة بالقيام بالعمل القانوني في العثور على عقار مناسب يناسب المعايير المتوقعة يحرر وقتك واهتمامك. يتيح لك التركيز على قائمة مختصرة بالعقارات المتاحة التي ستوفرها شركة العقارات اختيار أفضل العقارات دون الحاجة إلى فرز العقارات التي قد لا تكون أفضل الفرص الاستثمارية. بمجرد إتمام الصفقة ، يمكن للوكلاء أن يكونوا بمثابة "قدميك على الأرض" مع تنظيف التفاصيل إذا كنت مشترًا دوليًا. جميع الفوائد المرتبطة بتوظيف شركة عقارية تفوق بكثير التكاليف المرتبطة بها ، فدبي مدينة جميلة ومزدهرة وآمنة وحديثة لطالما اعتبرت مركزًا للتجارة والتجارة في الشرق الأوسط. تجعل المعدلات التاريخية الكبيرة لعائد الاستثمار ووفرة الثروة من شراء عقار عائدات مسعى استثماريًا معقولًا يمكن أن يقدم عائدًا كبيرًا للراغبين في الاستثمار

    ما يجب مراعاته عند اختيار عقار استثماري حدد عقارًا استثماريًا
    العائد القوي على الاستثمار (ROI) هو الهدف النهائي عند الاستثمار في العقارات ويمكنك أن تلجأ لإستخدام حاسبة التمويل العقاري 
    إذ تساعد على معرفة أقساط السداد الشهري للرهان العقاري . يتطلب تأمين الممتلكات التي توفر معدلات عائد صحية بذل العناية الواجبة منذ البداية. فيما يلي بعض العوامل التي يمكن أن تؤثر على عائد الاستثمار:

    • موقعك
    • المرافق والمرافق المتوفرة في المجتمع ، بما في ذلك القرب من وسائل النقل والتعليم ورعاية الأطفال وما إلى ذلك.
    • بحجم
    • جودة
    • شروط السوق وتوقيت الشراء
    • اسعار الفائدة
    • تكاليف الصيانة (رسوم خدمة مؤسسة التنظيم العقاري ومؤشر الصيانة)

    الفرق بين الممتلكات على المخطط والممتلكات الجاهزة
    الاستثمار في العقارات على الخارطة أو العقارات الجاهزة في السوق الثانوية لكل منها إيجابيات وسلبيات. يعتبر الوضع المالي لكل فرد وقابليته للمخاطرة فريدة من نوعها ، وعلى هذا النحو ، من المهم إجراء تقييم مناسب للمخاطر المرتبطة بكليهما.

    إيجابيات الشراء على الخارطة

    • السعر: عادة ما يحصل المشترون على ميزة سعرية مع عقارات قيد الإنشاء بسعر أقل بكثير من العقارات الجاهزة.
    • زيادة رأس المال: هناك احتمال كبير لزيادة قيمة العقار بالقرب من الاكتمال والتسليم.
    • دفعة أولى أصغر: الإيداعات الأولية بنسبة 5-10٪ ، مقابل 25٪ مع العقارات الجاهزة ، يمكن أن تجعل الشراء أكثر قابلية للتحقيق.
    • خطط الدفع: يقدم المطورون خطط سداد مرنة وجذابة للغاية ، وفي بعض الحالات يقدمون خطط سداد 2-5 سنوات بعد التسليم مما يعني أنه يمكنك بالفعل تأجير العقار قبل البدء في السداد.

    سلبيات الشراء على الخارطة

    • التغيرات في ظروف السوق: قد تؤدي الحركة الهبوطية في الأسعار إلى تقييم العقار بأقل من سعر الشراء الأولي.
    • التأخير أو الإلغاء: هناك بالطبع خطر إلغاء المشاريع أو إكمالها بعد التاريخ المحدد لها. للتخفيف من ذلك ، من الضروري إجراء بحث مستقل على المطور للتحقق من سجله وسمعته.

    إيجابيات شراء العقارات الجاهزة

    • السعر: قد تنشأ مزايا السعر ذات الصلة بظروف السوق في ذلك الوقت. في سوق المشترين ، قد يكون من الممكن شراء عقار بخصم كبير. في الوقت الحالي ، مع استمرار السوق في تصحيح نفسه ودخول عرض جديد إلى السوق مما يتسبب في انخفاض الأسعار ، يكون لدى المشترين القدرة على المساومة.
    • الموقع: غالبًا ما تكون العقارات الجاهزة في مواقع رئيسية مع وجود بنية تحتية مكتملة.
    • عوائد فورية: يمكنك البدء في جني دخل إيجار من لحظة العثور على المستأجر.
    • عوائد إيجارية مستقرة: غالبًا ما يوفر الاستثمار في العقارات الجاهزة ميزة إضافية تتمثل في عائدات الإيجار المثبتة.

    سلبيات شراء العقارات الجاهزة

    • الدفعة الأولى: تماشياً مع أنظمة مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي ، الحد الأدنى للإيداع المطلوب للوافدين هو 25٪ من سعر الشراء للعقارات التي تقل قيمتها عن 5 ملايين درهم إماراتي ، و 20٪ للمواطنين.
    • التكاليف الأولية: يمكن تقدير تكاليف المعاملات المسبقة بحوالي 7-8٪ من سعر الشراء.
    • الوقت: في حالة الحصول على قرض عقاري لتمويل عملية الشراء ، من المهم أن تأخذ في الاعتبار وقت الاستجابة للبنك الذي اخترته.
    • لم يكن هناك وقت أفضل للاستثمار في دبي. يوفر العرض الجديد المتسق للمشترين مجموعة كبيرة من الخيارات ويستمر في دفع الأسعار بثبات إلى مستويات أكثر بأسعار معقولة. إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار في العقارات الممتازة ذات الأسعار المعقولة وتحقيق عوائد إيجارية قوية ، فلا مزيد من البحث.

     

     

     

    كلمات مفتاحية  :
    البورصة الاسهم السلع

    تعليقات الزوار ()