بتـــــاريخ : 12/13/2020 1:01:38 PM
الفــــــــئة
  • اســــــــلاميات
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 362 0


    تفسير حلم رؤية الظلام

    الناقل : ايمان احمد | العمر :30 | المصدر : www.makalcloud.com

    كلمات مفتاحية  :

     إلى حلم الظلام تمثل الحالات التي تشعر أن هناك شيئا يحدث ايجابية. الخوف أو الجهل أو الظلم أو الغضب أو الشر أو الموت أو عدم اليقين الشديد. قد يعكس أيضًا وضعًا إيجابيًا اتخذ منعطفًا نحو الأسوأ. توقع الأسوأ. مقلق. أزمة عاطفية. موقف غير مرحب به أو غير سار. الشعور بأن الموقف خطير. التعاسة. الشعور بالحيرة لأنك تقوم دائمًا باختيارات تخربك.

    المواقف التي يوجد فيها نقص تام في أي روح الدعابة. المواقف التي لا تراعي مشاعرك. موقف متشائم (خاصة الأزرق الداكن أو الرمادي الداكن).
    https://www.makalcloud.com/post/zgbq0uz6u
    غالبًا ما يحلم الأشخاص الذين يخشون فقدان بصرهم بالظلام.

    بدلاً من ذلك ، قد يرمز الظلام إلى عدم قدرتك على رؤية الحقيقة أو العثور على الإجابات التي تريدها. الشعور بالانقطاع أو عدم القدرة على معرفة ما يحدث في الموقف. الشعور بعدم القدرة على معرفة ما يحدث مع الآخرين. الجهل بالحقيقة. الشعور بالضيق.

    إن الحلم بالشمس أو الضوء الذي يزيل الظلام يمثل إجابات أو التغلب على المشاكل أو الخوف الذي يتلاشى.

    https://www.makalcloud.com/post/76g2h4ybx
    أن تحلم بالشعور بالأمان في الظلام ، فقد يعكس ذلك عدم الأمان أو هزيمة الذات. تفضيل البقاء خائفًا أو تجنب التحدي. قد يعني أيضًا أنك تفضل العيش مع الخوف أو السلبية. علامة على أن التأثيرات السلبية أو أنماط التفكير السلبي قد تكون أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لك من القوة الحقيقية. بدلاً من ذلك ، قد يمثل اختيار الظلام خيار البقاء جاهلاً.
    https://www.rewity.com/forum/t469536.html
    يمثل الحلم بظلام دامس الشعور بالخطر وعدم اليقين. قد تواجه مشكلة خطيرة دون أي فكرة عن كيفية حلها. عدم الرغبة في المخاطرة بأي شيء على الإطلاق عند حدوث شيء سيء أو سلبي. الشعور بعدم وجود مساعدة في النطاق.

    إن الحلم بالظلام الذي يتجاوز العالم يمثل مشاعر حول حياتك بأكملها تدور حول منعطف كبير نحو الأسوأ. الشعور بأن الخوف أو عدم اليقين أو الطاقة السلبية يغمر حياتك بأكملها. فقدان كبير للأمل أو الثقة أو العدالة. الشعور بالرعب من أن لا شيء مهم مرة أخرى.
    https://tafsir-al-ahlam.business.site/
    https://tafsir-al-ahlam.business.sit...84433127256382
    مثال: رجل يحلم بتجربة الليل وهو يسير في الشارع. في حياة اليقظة ، أصيب بمرض نادر وشعر أن حياته ستدمر.

    مثال 2: امرأة تحلم برؤية مبنى رمادي غامق. في حياة اليقظة كانت تدخل الجامعة وشعرت أن لا أحد في المدرسة متسامح مع آرائها الدينية.

    مثال 3: امرأة تحلم بأن تكون غرفة مظلمة للغاية. في حياة اليقظة ، كانت تعاني من تعليقات سلبية من قبل شخص لم يكن لديه حس دعابة على الإطلاق.

    مثال 4: امرأة تحلم برؤية السحب الداكنة. في حياة اليقظة كانت قلقة على عائلتها.

    مثال 5: امرأة تحلم بالوقوف في مقبرة مظلمة للغاية. في حياة اليقظة ، كانت تشعر بعدم الارتياح عندما تضطر إلى مناقشة ذكريات مؤلمة قديمة جدًا مع شخص ما.

    مثال 6: امرأة تحلم برؤية مبنى مظلم للغاية. في حياة اليقظة ، شعرت أن مجموعة من الأشخاص الذين كان عليها التحدث معهم لن يرحبوا بها كثيرًا لأنهم لم يتفقوا مع نظام معتقداتها.

    مثال 7: رجل يحلم بالوقوف في الغابة في الظلام لرؤية أفعى سوداء كبيرة جدًا تقتل فرس النهر. في حياة اليقظة كان يعاني من وفاة والده. لم يحب والده وكان عليه أن يشاهد وفاة مزعجة للغاية تحدث في المستشفى.

    https://alahlamtafsir.ahlamontada.com/t18-topic

     

     

    كلمات مفتاحية  :

    تعليقات الزوار ()