بتـــــاريخ : 7/2/2020 7:08:45 AM
الفــــــــئة
  • طرائف وعجائب
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 314 0


    تفسير حلم الخطوبة في المنام للعزباء وللمتزوجه وللرجل بالتفصيل

    الناقل : ايمان احمد | العمر :30 | المصدر : rqeeqa.com

    كلمات مفتاحية  :
    منوعات غرائب نكت تسلية كاركاتير

     هل رأيتِ في منامكِ أنكِ على وشك الخطوبة من شخص تعرفيه أو لا تعرفيه؟ هل كنتِ سعيدة أم كنتِ رافضة؟ هل أنت متزوج ورأيت أنك تخطب أخرى غير زوجتك أم أنك عازب ورأيت خطوبتك في المنام؟ تفسير حلم الخطوبة في المنام للعزباء وللمتزوجه وللرجل لأكبر مفسري الأحلام سوف نسردها بالتفصيل لكم في هذا الموضوع بشرح بسيط يسهُل على كل رائي البحث عن رؤيته من خلالها.

     

     
    هل رأيتِ في منامكِ أنكِ على وشك الخطوبة من شخص تعرفيه أو لا تعرفيه؟ هل كنتِ سعيدة أم كنتِ رافضة؟ هل أنت متزوج ورأيت أنك تخطب أخرى غير زوجتك أم أنك عازب ورأيت خطوبتك في المنام؟ تفسير حلم الخطوبة في المنام للعزباء وللمتزوجه وللرجل لأكبر مفسري الأحلام سوف نسردها بالتفصيل لكم في هذا الموضوع بشرح بسيط يسهُل على كل رائي البحث عن رؤيته من خلالها.
     
    تفسير حلم الخطوبة في المنام شرها وخيرها
    الخطوبة في الحقيقة هي مرحلة ما قبل الزواج، وهي مرحلة حديثة لم تكن موجودة من قبل فكان عقد القران هو الزواج ولا يوجد ما قبل ذلك، ولكن مع تغير الأزمنة والرغبة في التعرف قبل الزواج بين الشاب والشابة بدأ العمل بفترة الخطوبة بمعرفة الأهل ولكن يبقى للزواج هيبته بالإشهار وعقد القران، تلك الهيبة التي يؤول تفسيرها في المنام إلى الشر والحزن، فالخطبة خير في المنام بينما الزواج موت وحزن وغم آتٍ.
     
    الخطوبة في المنام تؤول إلى الخير والشر معًا ويفرق خيرها عن شرها تفاصيل الرؤية وحالة الشخص الاجتماعية بشكل عام، وتتمثل التأويلات في الآتي:
     
    من رأى أنه يحضر خطوبة في المنام فهذا دليل خير وبركة، ويعبر عن تفاؤل الشخص في حياته ورغبته في تغييرها للأحسن.
    أما من رأى أنه يخطب سواء للعازب أو العازبة فهذا يدل على خطوبتهما في الحقيقة واقتراب الزواج لهم.
    ومن رأى في منامه أنه يحضر حفل خطبة أحد يعرفه أو لا يعرفه ولكنه كان سعيد ومتفاعل مع فرحة من حوله فهذا يدل على تحقيق مناه وسعادة وبركة قد تأتيه قريبًا.
    ومن رأى في منامه أن مخطوبته شديدة الجمال فسوف تكون على الهيئة نفسها في الحقيقة بقدر ما شاهد من جمال وحسُن.
    رؤية الخطوبة بجميع أشكالها تدل على تحقيق مراد الرائي أخيرًا.
    أما من يرى أنه يحضر حفل خطوبته وأنه ليس العريس فهذا يدل على وحدته في الحقيقة ومعاناته من الانطوائية على النفس.
    تفسير حلم الخطوبة للعزباء
    بالفعل رؤية العازبة خطوبتها في المنام تؤول إلى حدث يغير حياتها للأفضل، فالخطوبة لها تعني خطبتها في الحقيقة من رجل ذو سلطة وجاه وصالح خاصًة إن رأت في منامها أن خطبتها تمت في يوم الجمعة نهارًا.
     
    ومن رأت في منام لها أنها تشارك في حفل خطوبة إحدى صديقاتها ولكنها بالفعل مخطوبة، فهذا يدل على أن خطيبها غير مناسب لها وأنها لا ترغب بالزواج منه والعيش معه، بينما إن رأت نفسها في المنام في خطوبتها وأنها انتهت منها وتمت خطبتها بالفعل فهذا يدل على أنها سوف تتزوج من شخص معروف وذو هيبة.
     
    المراجع
    كلمات مفتاحية  :
    منوعات غرائب نكت تسلية كاركاتير

    تعليقات الزوار ()