بتـــــاريخ : 9/25/2012 7:09:25 PM
الفــــــــئة
  • اســــــــلاميات
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 720 0


    لو عندك معلومة عن سيدنا محمد او عن الاسلام حابب توصلها لغير المسلمين ادخل هنا و قول رأيك

    الناقل : elmasry | العمر :37 | الكاتب الأصلى : حسين حمدون | المصدر : www.ibtesama.com

    كلمات مفتاحية  :




    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

    كمآ تعلمون أنه قد أسآءوآ لحبيبنآ الغآلي " محمد صلى الله عليه وسلم " وهو خير أمة أخرجت للنآس .. فمهمآ أنتبذوه وأحتقروه فلن نستسلم لهم وإن لم تتمكنوآ بمآ أوتيتم من قوة .. أو تنآسيتم الأمر .. أتمنى من كل قلبي وقلوبكم أن تصلوآ على الحبيب المصطفى بأي نحو أمكن من آيآت قرآنية أو نبذة عن مسيرته أو أحآديث عنه وتكون صحيحة ليست من عندك .. أو صور ثناء ومدح أو رثآء ..

    يآ قومي هلموآ ولنكن يداً بيد لنصرة الحبيب " محمد عليه الصلاة والسلآم " ولنتذكره .. جُل ما نفعله هو أن نصلي عليه أفضل الصلآة والتسليم

    هذا موضوع للجميع .. مفتوح لكل شخص يريد أن يساهم بأي شكل من أشكال التعبير الراقي عن حبه القوي جدا .. لسيدنا و حبيبنا محمد .. صلى الله عليه و سلم .. هذه مساحة حب .. محورها .. سيد الأنبياء .. و سيد بني آدم .. و سيد العالمين .. محمد بن عبد الله .. رسول الرحمة .. صلى الله عليه وسلم ..
    لا تبخلوا إخوتي أخواتي .. علينا و لا على أنفسكم .. بالمساهمة معنا .. بآية عنه .. أو حديث صحيح له .. أو كلمة من أحد الأعلام في حقه .. أو قصيدة .. أو قصة من سيرته .. أو صورة تبين فضله .. أو حتى على الأقل أن تدخل فتصلي و تسلم عليه .. فتنال الأجر بإذن الله ما دامت كلمتك هنا موجودة .. و الله من وراء القصد .. و هو المعين على ما يصفون .. و حسبنا الله و نعم الوكيل .. و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين ..
    و أهلا بكم جميعا ..


    و لا تنسوا الدعاء لأخيكم الفاضل .. @ غريب بطبعه @ على صياغته للموضوع .. و تشجيعه على نشره ..
    بارك الله فيه و جزاه كل خير في الدنيا و الآخرة ..

    كلمات مفتاحية  :

    تعليقات الزوار ()