بتـــــاريخ : 7/11/2011 7:23:48 AM
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 2094 0

رحلتي الى كوالالمبور بالصور

الناقل : romeo2433 | العمر :35 | الكاتب الأصلى : kfshman | المصدر : www.sfari.com

كلمات مفتاحية  :

ذهبت على الخطوط السعودية وليتني لم اذهب عليها. والحقيقه ان الميزه الوحيده هي انها رحلة بدون توقف

سمعنا ان الخطوط تكون افضل من ناحية الطائرات في المواسم

كان السكن الاول لنا هوفندق تايم سكوير والحقيقه ان الفندق يستحق ثلاث نجوم. الغرف عاديه الاثاث قديم التلفزيون لا يعمل التكييف تعبان واذا كنت محظوظ يردون على طلباتك. يوجد محل لتغيير العمله في السوق كما يوجد بقالة سفن الفن عند المدخل استفدنا منها كثيراً. ايضا يوجد انترنت مجانا في ستار بكس.كما يوجد مكتب تاكسي على يسار المخرج من عند ستار بكس انصح الجميع بالذهاب اليه بعد التسوق لان اسعارهم رخيصه مره. النصيحه هي تايم سكوير لا يصلح للسكن و الفنادق القريبه افضل بكثير ولا يستحق التسعيره واليكم الصور الاولى.

منظر من الدور 35

منظر اخر من نفس الغرفه

ستار بكس

بقالة سفن الفن بجانب مدخل التايم سكوير

محل تغيير العمله في السوق وانصح الجميع التغيير من المطار لانه كان الافضل عن جميع تسعيرات المدينه

في اليوم التالي توجهنا الى التون تاورز وهذه صوره عشان عيونكم

بعدين رحنا الى حديقه الحيوان زو نيقارا وكانت من اجمل المناطق التي زرناها واليكم الصور

ثم توجهنا الى الاكواريوم او كما يطلق عليه الاكواريا والحقيقه التاكسى نزلنا في جهه خلفيه واشر على الطريق. مشينا الى الطريق ومررنا بموقف سيارات وبجانبه كان هناك ناس ياكلون ويشربون في موقف السيارات وشكلنا قدامهم اكيد غريب المهم دخلنا من تحت المواقف واذا بنا هنا تابعوا الصور.

وينتهي بك الممر الجميل بهذا الفك اللي ادعوا انكم ما تمرون خلاله

وينتهي بك المطاف هنا في محل الهدايا وهو جميل جدا وفيه هدايا تستحق الشراء

وهذه المناظر عندما تخرج من الاكواريوم ترى هذه الحديقه الجميله

ومنظر رائع للبرجين

ثم توجهنا الى المناره وهي موقع يستحق فعلا الزياره وللمعلوميه نحن عائله مكونه من اربعه اشخاص منهم طفلان بالاعمار اربعه وثلاثه. وتفاجات بالسعر حيث تم سؤالي عن الجنسيه وعندما قلت لهم سعودي دفعوني 115 رنقت و عطوني فاتوره وسالتهم هل هناك اختلاف في الجنسيه قالت نعم للقولف يس. عندها احسست بالغدر و لكن قلت مشها الله يعين القولف اللي شايل اقتصاد العالم كله والله يعينكم يالخليجيين ومع الاعتذار لاخواننا الماليزيين. الحين نروح للصور

مطعم سري انكاس الدوار له مكتب بجانب التذاكر

مكتب التذاكر

نتابع الصور من اعلى المناره

وهذا منظر لمدخل المناره ويبدوا فيه تاكسي ستاند وانصح به كما يوجد رسام ماهر يرسم صور رائعه لك ولعائلتك لكن النصيحه هي السعر الحقيقي هو 50% من ما يعرضه عليك واذا ابديت عدم اهتمامك تاخذ ما تريد.

كما وعدتكم لن يكون عرضي للرحلة متسلسلا ولكن خير الكلام ما قل ودل وسياتي ذكر النصائح والفنادق لا حقاً.

توجهنا ايضا الى حديقة الطيور وكانت جميله جدا وانصح الجميع بالذهاب لها واليكم الصور

وهذا معرض الطيور المحنطه

وهذه ورده لاعضاء المنتدى وللزوار الكرام

ثم توجهنا الى الحديقه المقابله وهي حديقه الزهور والحقيقه لم ادخلها بل وقفت عند المدخل وذلك لاحساسي بالحر الشديد وهذه صور المدخل واللافته