بتـــــاريخ : 10/28/2008 2:51:51 PM
الفــــــــئة
  • الأســـــــــــرة
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 1210 0


    لتجفيف الشعر طرق ومواصفات

    الناقل : elmasry | العمر :40 | الكاتب الأصلى : Mr Mahmoud | المصدر : www.arab2all.com

    كلمات مفتاحية  :
    امراة تجفيف الشعر طرق مواصفات

    لتجفيف الشعر طرق ومواصفات
    @ إذا كنت من اللاتي يجففن شعرهن كثيرا, ننصحك باستعمال منتجات تحميه من التقصف, او استخدمي (الموس) أي كريم الشعر الذي تختارينه لتصفيف الشعر, بعد تجفيف شعرك مباشرة بالمنشفة.

    @ فاذا وجدت شعرك ملتصقا ببعض, فهذه اشارة الى انك تستخدمين كمية من (الموس) اكثر من اللازم.

    @ لإعطاء شعرك حجما اكبر عند التصفيف, عليك ببدء التجفيف بالمجفف ورأسك منحن للأمام, لأن ذلك يساعد على رفع الشعر من عند الجذور.

    @ يمكنك تجفيف شعرك بالمجفف (السشوار) قسما بعد اخر, أي كل مجموعة خصلات وحدها, صحيح أن ذلك يستهلك وقتا أطول, ولكن هذا أفضل, ويمكنك البدء من عند مؤخرة العنق, واتباع الطريقة التي تقصين بها شعرك, بهذه الطريقة تحصلين على افضل تصفيف يدوم وقتا أطول.

    @ كلما كان شعرك قصيرا, احتجت لفرشاة اصغر حجما, استخدمي فرشاة مسطحة او منحنية قليلا للحصول على تصفيف سلس, وفرشاة مستديرة لتضيفي حجما لشعرك.

    @ لا تتعجلي الانتهاء من التصفيف اذا كان شعرك مجعدا, لأن ذلك سيجعله أكثر تجعدا والأفضل ان تجفيفه بالمجفف على سرعة منخفضة حتى يسهل فرد التجعيدات.

    @ للحصول على شعر مصفف ناعم ومتهدل, قربي فتحة مجفف الشعر التي يصدر منها الهواء من الفرشاة, حتى الانتهاء من التجفيف.

    @ إذا كان شعرك من النوع الذي يصبح (منكوشا) بسهولة, لا تحاولي علاجه بتجفيفه عنوة لأن ذلك يؤدي الى رفع جذور الشعيرات وتصلب الشعيرات نفسها, وهو ما يزيد المشكلة تعقيدا.

    @ الأفضل تجفيفه جزءا بعد آخر باتجاه الاسفل وحتى يظل ناعما ومفرودا.

    @ لا يمكن لأي تصفيف باستخدام المجفف, مهما طال وقته, ان يمنح شعرك شكلا مختلفا عن الشكل الذي تم قصه عليه أصلا, والعكس صحيح اذا كان قد مضى على قص شعرك آخر مرة وقت طويل, ونما الشعر بحيث لم تعد القصة في شكلها السابق, فلا طائل من وراء محاولة استرجاعها بالمجفف.

    @ ومن الأفضل تجديد قصة شعرك على نحو منتظم.

    كلمات مفتاحية  :
    امراة تجفيف الشعر طرق مواصفات

    تعليقات الزوار ()