بتـــــاريخ : 10/20/2008 4:49:08 PM
الفــــــــئة
  • الآداب والثقافة
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 2468 1


    قصة لفتاه سعوديه تضحي بحبها لترضي أهلها

    الناقل : elmasry | العمر :42 | الكاتب الأصلى : ريووووف الشرقيه | المصدر : forum.merkaz.net

    كلمات مفتاحية  :

    حبيت أقول لكم قصتي صارت معي سنة1427 وقتها كان عمري 17 سنه ,تفاجأت بيوم من الايام بنت خالتي تقولي: نايف أخوي يحبك , وطبعا نايـــف عمره22,وانا ماعطيت الموضوع أي أهتمام لان مالي بالحب وسواليفه,مع انوكان يوصلي سلام ورسايل وغيرهم ,مع مرور الايام والله حسيت أني أحبه,وتطورنا وصارت بينا أتصالات,واللي كانو يعرفون عن حبنا أختي وخالتي وبناتها,المهم بعد فتره نايــــف قال لخالتي تخطبني له وأكيد خالتي رح توافق وكلمت خالتي أمي وأمي قالت لها بسأل أبوها وبعطيك خبر ومن هذا اليوم صار الكل يعرف ان نـــــــايف يحب رحـــاب وطبعا أمي ماصدقت خبر نــايف ولد خالتي يخطبني وأمي وحده ماديه بشكل غير طبيعي ,ماتشوف شي قدام الفلوس, خصوصا أن زوج خالتي أكبر تاجر بمنطقتنا ومتوفي يعني الولد وارث,وفوق كل هذا أمي شخصيتها كانت مررره قويه يعني تمشي كلمتها حتى على أبوي, وقالت لأبوي وطبعا أبوي مستحيل يقول لا أولآ لأني أحب نايــف ولأن أمي وافقت بعد مايقدر يقول لا, وقمت أنا بسوي فيها الأخت المثاليه وبشاور أخوي العود وطبعا بدون تفكيرأخوي رفض , يقول أن نايف له ماضي ومستحيل مايرجع لماضيه,وبدايةكل حياه زوجيه مشاكل ولو رحت واشتكيت في يوم له مستحيل يسمعلي لأني باخذواحد هو موراضي عليه وأبوي وافق عليه حتى يرضيني بس,وقتها حسيت أن موقفي صعب وطبعا مافي صعب على أمي لأنها قالت نقول لخالتي أن حنا موافقين ونحط أخوي في الأمر الواقع يوم الملكه,وطبعا كانت أمي توافق أطلع مع نــايف اذا عزمني بس أنا ماكنت أروح ``مسويه فيها حالي ثقيله, وضلينا مخطوبين ومسمين لبعض 4شهور وبعد ماخلص أختبارات بنسوي الملكه يعني تقريبا باقي شهر بس على الملكه,ويوم طلعت أنا وأمي رحنا بيت جيرانا مسيرين شفنا وحده أسمها أم خالد طبعا مانعرفها,وصارت تسألني أم خالد..وشسمك؟ ومن أي عايله ؟...؟ وأنتي مخطوبه والا؟ وطبعا أنا ماجاوبتها خفت تكثرأسأله وأنا ماحب أسولف مع أحد ماعرفه يعني خجوله,المهم مرت الأيام وأتصلت أم خالد على أمي وصارت تكلمهاعن خالد وتمدح في ولدها وسألتها عني وطبعا أمي ماجاوبتها قبل ماسألتها عن وضيفة خالد والله بالخير طلع الرجال في خوش وضيفه ومنصب حلو ,وقتهاأمي نست أني مخطوبه لنايف وبدون ماتشاورأحد واعدتها على يوم الأثنين وكلمت خالتي وأجلت موعد ملكتي مع نـايف , والله وجات أم خالد وبناتها على الموعد,وشافوني وبلاشك عجبتهم وقالو نفس المواصفات اللي طالبها خالد باالضبط,وأنا ماكان لي راي وقتهاعلي أسوي اللي تطلبه أمي وبس,والاسبوع الثاني جا خالد وأخوانه أكبر منه لأنه آخر العنقودوقابلهم أبوي ومعه أخواني وأتفقو على كل شي, ونايف ياغافلين لكم الله لأنه الموضوع ماطلع من بيتنا,والسبوع اللي بعده بيسوون ملكتي على خالدوانا مادري أي يوم بالضبط,المهم صاريوم الخميس العصر وقالت لي أمي الليله ملكتك أنا والله بديت أبكي ماتحملت شلون أقنعها أني أحبه ,أني مستحيل أتخيل نفسي مع واحد غير نــايف,أقولها مستحيل أوافق وش فيه زود على نـــايف,قالت نــايف وارث غيرخالد حارث ,نــايف مارح يدوم لك الورث,بس خالد بتعيشين طول عمرك في عز معه,المهم دخلت عند الشيخ وأنا من البكي موقادره أبي بس أقول نعم والله موقادره أنا حتى صوره لخالد ماشفت كل اللي عرفته عمره30بس يعني باخذه على وشومادري, أحس أني مابشوف السعاده من بعدهذا اليوم ,وطلعت من عند الشيخ ورحت لغرفتي بدون ماأكلم أحد وأهلي حاسين باللي فيني ومتوقعين فتره واتأقلم مع الحياة الجديده,وفي نفس اليوم بعد مالكل نام أتصلت على بنت خالتي وأناأبكي أقول لها الليله سويت ملكتي البنت أنصدمت وصارت تعطيني كلام أول مره أسمعه منها وحاولت أفهمهاأن كل شي صار غصب علي أبي أقنعها أني أنا نفسي موراضيه بالزواج أني لليوم لبكره أحب نــايف وطبعا ماعطتني فرصه سكرت بدون ماتسمع مني أي شي غير خبر ملكتي,وطبعا خالتي ماكلمت أمي من يومها ولاحتى ناقشتها بالموضوع,ويوم ثاني من ملكتي جاني خالي يقولي يسلم عليك نــايف وعطاني لك رساله أوصلها قلتله وأنا مقهوره ونفس الوقت مستانسه بالرساله عطيني أشوفها,قالي خالي مستحيل أخليك تشوفينها لوشفتيها بتخربي حياتك ,قلت له طيب وشو مضمونها ؟ شلون كانت حالته يوم شفته؟ وهويعطيك الرساله؟قالي يعني شنو متوقعه بتصير حالته بعد اللي سويتيه أنتي وأمك مفكره أنه شوي وأذا على مضمون الرساله كلها عتاب بس والله أنا قريتها قمت أبكي ومالمته يوم بكى وهويعطيني أياها .صرت أترجى خالي أشوفها بس والله كانت ردة فعل خالي لي قويه أخذها من جيبه وحرقها قدامي وقتها حسيت بحرقت قلب نــايف,ومن يومها صاريمر علي كل يوم أمر من اللي بعده , ومضت فترة خطوبتي 6شهوروماحسيت فيها مثل باقي البنات,أيام حلوه ووناسه كل هذا ماشفته أنافي خطوبتي ,وجايوم زواجي6\22 طلعت أنا وخويتي بنروح المشغل مع السايق ومن شفت جالس ينتظر يشوفني؟نـــايف جالس عند بيت جيرانا قدام بيتناأنا متحملت والله ماقدرت أحط عيني بعينه صرت أبكي موحاسه بحالي خويتي تهديني وأنا ولاهامني لأن هذي آخر مره بشوفه فيها,أبي أوصله شي بس موعارفه شلون أحس أنه من نظراته لي يلومني على شي أنا مابغيته,المهم رحنا ورجعنا بدري من المشغل ورحت بيت أهلي وأنا شايله هموم الدنيا ومن رحت وأنامالي خلق أكلم أحدغيرأبوي حدي بس سلمت عليه,وبعدها رحناللقاعه وزفني أخوي,وأنا أحس أني مخنوقه أبي أبكي وتفاجأت أن خالتي وبناتها موجودين وهذا الشي الوحيد اللي بسطني ,المهم ماأطول عليكم...بعد ماخلصنا الحفله,جا خالد بياخذني من القاعه حتى أروح معه للشقه ,وصرت أتهرب منه وشفت خالتي بتطلع ورحت بسلم عليها وقلت لها والله موهذا اللي أنا بغيته وقالتلي هذا نصيبك وهذا هوالمكتوب ,وقلت لها سلمي على نايف وقولي له مستحيل أني أكون سعيده وأنا بعيده عنه ,مستحيل يروح يوم عن بالي , وضميتها صرت أشم ريحت نــايف فيها ,آآآآآآآآآآآآه يالقهر وحظي واقف ينتظرني,وطبعا بما أن مالي خلقه قلتله: قبل ماأطلع معاك نروح الشقه توعدني ماتقرب صوبي والمسكن وافق,المهم عدت أول ليله على خير ,أتصلت أمي تصحيني في الصباح أروح بيتهم ورحت بيت أهلي سلمت على الموجودين ,ودخلت غرفتي وعطيت أختي كل الرسايل وقلت لها بعد ماأمشي حرقيهم ,ماابي أظلم ولد الناس معي خلاص بحاول أنسى نــايف بس والله من داخلي شي ثاني,وقلت لها بس قولي لأمي تقولك رحــاب الله يسامحك,المهم مضى على زواجي شهر ومن بعد الشهر طلع الرجال على حقيقته صار مايتحمل مني ولاشي ويدورأي سبب حتى بس يزعل صارهو اللي يزعل وأنا اللي أراضيه ,وأذا زعل مستحيل يرضى قبل3 ايام ,وأنا طبيعتي هاديه ماحب أجادله كثير, وحتى اذا سألته أنا قصرت في شي تشوف هاذا الشي يستاهل الزعل يقهرني مايرد وطبعا يوم اللي بيزعل لازم ينام برا الشقه أنا بديت أشك في الوضع أحس أن في شي موطبيعي الرجال صار يسهر مايجيني الا الصباح واذا جا مايعبرني ولاكأني موجوده في حياته , وطبعا دوامه 5أيام يداوم ماأشوفه ويومين عندي وفي الخمس أيام كنت أروح بيت أهلي أسبوع يجيني وأسبوعين اللي بعده مايجي ياخذني من بيت أهلي واذاسألوني أهلي أحاول أبررله وأتعذرله,المهم مشيتها عليهم أسبوع ,أسبوعين, ثلاثه, صارلي شهر ماشفته ,ولايرد على أتصالي ,قلت مافي غير أني أقول لأبوي وأتصل أبوي ومارد علي وأتصل على أخوانه وقالهم وش السالفه وبعدها أتصل علي وقلب علي الدنيا ليه أقول لأهلي طيب وجاأخذني ورحنا الشقه ومسوي حاله موغلطان ولامسوي شي ,المهم حاولت أعرف منه ليه هذي المعامله ماكأني زوجته, اللهم وحده تخدمه وبس. صارت حياتنا رسميه ,مررره فاشله ,طبعا يوم دخلت عليه الغرفه كان يومها زعلان أول ماشافني قفل الجوال وأنا ولاكأني شفت شي,وقلتله خالد حبيبي مشتاقه لك مايصير شهر ماكأنا متزوجين , ولاحياة لمن تنادي ,تعبت منه ,يوم أشوف الروج في ثيابه ولا أتكلم, أخاف يزعل وليمن زعل بيطلع ولارح يجي الابعد كم أسبوع ,وحاولت أتفاهم معه قالي ماتبيني أطلع ,أجيب ربعي عندي,ياربي مومن زين الربع ,قلنا عادي بس أهم شي تكون راضي ,صار الرجال أسلوبه حلو فجأه وقام ياخذويعطي معي في الكلام كثير ويسولفلي عن ربعه ,قهرني الحيوان بكل برود يقولي هذا الشباب وهم جالسين تكلموعن معاناة أول ليلة زواج , قلت له يعني تفتخرون بشطارت حريمكم ,وقلت له اللي يقول وش يصير بفراشه مورجال , وزعل ورحت بيت أهلي المهم بس ضليت معه4 شهور والحمدالله ماحملت ورحت أشتكي عند أمي قلت لها هذه أنا مشيت على رايك ,وأشوف فلوسه نستني خيانته لي ,اللحين الحب والا الفلوس,خسرت الحب بس ماعوضتني الفلوس عن الحب, فقدت حنان ومالقيت من يعوضني,فقدت حظن دافي مالقيت من يعوضني ويحظني اذاطلبته,حرقت الرسايل وقلت جاني واحد بينسيني الله عطاني واحد يجرحني ويعجز يداويني,وفوق كل هذا يقول مومطلقني يبيني ,ماشفت يوم حلو ولازوج يحتويني,كل يوم أمر من اللي قبله يمرعلي, نـــايف ماطلع من يوم زواجي وبعد ماجيت بيت أهلي جاني , قالي هذانصيبنابنعيش في حظن الغرب,وبعدأسبوع جاني خالد وأعتذر وقالت أمي روحي مع زوجك ,طبعا متعرف ليه أنا جايه عندهم,المهم شهرين ورجعت مره ثانيه بيت أهلي,, وأنا اللحين 7شهور أنتظرورقة طلاقي اللي مافي أمل توصلني,ونــايف تزوج وينتظرمولود

    كلمات مفتاحية  :

    تعليقات الزوار ()