بتـــــاريخ : 10/25/2025 5:32:56 PM
الفــــــــئة
  • اعـــلن هنــــا
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 11 0


    خالد عبد الرحمن العبد الكريم للاستقدام من اثيوبيا وبنجلاديش | استقدام سريع وأسعار تنافسية

    الناقل : arincin | العمر :35

    كلمات مفتاحية  :
    عرض

    خالد عبد الرحمن العبد الكريم للاستقدام من اثيوبيا وبنجلاديش | استقدام سريع وأسعار تنافسية 

     

    يقوم مكتب خالد عبدالرحمن العبدالكريم للاستقدام من اثيوبيا وبنجلاديش باستقدام عمالة محترفة ومدربة على أعلى مستوى لتلبية احتياجات الأسرة في المملكة، حيث يتميز المكتب بتقديم خدمة استقدام بنجلاديش نظرًا لما تتميز به العمالة البنجلاديشية من جدية والتزام تجعلها مناسبة. 

     

    أيضًا يقوم المكتب بتوفير خدمات استقدام اثيوبيا بأسعار معقولة حيث أن العمالة الإثيوبية منخفضة مقارنة بجنسيات أخرى، مما يجعلها تناسب العديد من العائلات في المملك. سنوضح خلال هذا المقال شروط وخطوات الاستقدام، ومزايا الاستقدام مع المكتب، كي تضمن أن تتم الإجراءات بطريقة صحيحة.

     

    خالد عبد الرحمن العبد الكريم للاستقدام من اثيوبيا وبنجلاديش

    يحرص مكتب خالد عبدالرحمن العبدالكريم للاستقدام من اثيوبيا وبنجلاديش على اختيار أفضل العمالة المدربة والمؤهلة للقيام بأعمال المنزل بدقة وكفاءة عالية.

     

    إذ تتمتع العمالة الإثيوبية بالكفاءة، والخبرة في القيام بمهام المنزل من تنظيف وغسيل وترتيب البيت، بالإضافة إلى تكلفة الاستقدام المعقولة.

     

    أيضًا يعد الاستقدام من بنجلاديش خيار مناسب، حيث تتمتع العمالة البنجلاديشية بالنشاط، وعدم التكاسل، وأداء الأعمال المطلوبة منها بجدية، كما أن تكلفة استقدام بنجلاديش مناسبة للعديد من العائلات.

     

    يقدم مكتب خالد عبدالرحمن العبدالكريم للاستقدام لعملائه أسعار استقدام تنافسية، مع الاهتمام باختيار عمالة مدربة، لذلك فهو يحقق المعادلة الصعبة التي تجمع بين سعر اقتصادي، وعمالة احترافية.

     

    افضل مكتب استقدام من بنجلاديش في الرياض

    إذا كنت تبحث عن مكتب استقدام بنجلاديش الرياض، فسوف يبرز لك اسم مكتب خالد عبدالرحمن العبدالكريم ضمن أفضل مكاتب الاستقدام في السعودية.

     

    يوفر مكتب خالد عبدالرحمن العبدالكريم استقدام عمالة من بنجلاديش في المدن الكبرى، مثل الرياض، وجدة، وغيرها، والتي تحتاج أغلب الأسر والعائلات فيها إلى عمالة منزلية بسبب رتم الحياة السريع، وزيادة المسئوليات.

     

    يتمتع المكتب بمزايا عديدة فهو يفهم احتياجات العملاء، ويختار أفضل العمالة المنزلية، بالإضافة إلى سرعة الاستقدام والالتزام بالمواعيد.

     

    يضم المكتب فريق عمل احترافي يتابع إجراءات الاستقدام بداية من مساعدة المستقدم في اختيار العمالة المناسبة، وحتى استخراج تأشيرة الاستقدام للعمالة، وإنهاء إجراءات السفر من بلدها.

     

    يلتزم المكتب بالشفافية والوضوح في جميع العقود التي يتم توقيعها سواء بين المكتب والمستقدم، أو بين المستقدم والعمالة دون أي بنود غامضة لزيادة الثقة والمصداقية لدى العملاء.

     

    مميزات استقدام العمالة المنزلية في مكتبنا 

    تشمل مميزات استقدام العمالة المنزلية مع مكتب خالد عبدالرحمن العبدالكريم للاستقدام الآتي:

    • تنوع العمالة التي يقوم بتوريدها المكتب، حيث يستقدم الخادمات والشغالات ومربيات الأطفال، وحارس منزلي، وسائق خاص.

    • يلتزم المكتب بإجراءات الاستقدام النظامي التي وضعتها السلطات السعودية، مما يضمن للعميل الموافقة على طلب الاستقدام وعدم التعرض للرفض.

    • يتمتع المكتب برضا العملاء السابقين حول الخدمات التي تم تقديمها لهم، فهو يحظى بسمعة جيدة وخبرة طويلة تجعله قادر على إنهاء إجراءات الاستقدام بكفاءة وجودة عالية.

    • يحرص المكتب على إعداد عقود تحفظ حقوق المستقدم من خلال عقد الاستقدام الموحد بين صاحب العمل والعمالة لمنع حدوث أي مشكلات في المستقبل.

    • يساعد المكتب العملاء في استقدام عمالة منزلية من جنسيات مختلفة تتناسب مع تكلفة الاستقدام التي تضعها الأسرة.

    • يتميز المكتب بضمانات ما بعد الاستقدام مثل فترة التجربة، لإتاحة الفرصة أمام المستقدم لتجربة العمالة والتأكد من كفائتها خلال مدة تصل إلى 90 يوم.

    • يوفر المكتب خدمة عملاء حقيقية جاهزة للرد على استفسارات وتساؤلات العملاء، وتقديم الدعم اللازم لحل أي مشكلات يمكن أن تحدث.

    • المكتب يقدم خدمات الاستقدام في مدن كثيرة داخل المملكة، مثل الرياض، ومكة المكرمة، وجدة وغيرها، مما يضمن راحة العميل أيًا تكون محل إقامته.

    • يتيح المكتب أسعار وتكلفة استقدام تنافسية مع الاهتمام باستقدام عمالة تتمتع بالخبرة والتدريب، لذا فهو يجمع بين الاستقدام المضمون والأسعار المعقولة.

     

    استقدم معنا الآن في مكتب خالد عبدالرحمن العبدالكريم للاستقدام، وأحصل على عمالة احترافية بأسعار مميزة، لا تتردد وتواصل معنا عبر الوسائل الآتية:

    • هاتف: 01643661488 - 0504776888 - +966 50 699 5085.

    • واتس اب: 0504776888.

     

    خطوات الاستقدام لدينا 

    إن مكتب خالد عبدالرحمن العبدالكريم يهتم بتوفير الراحة لعملائه، لذلك فهو يحرص على أن تكون خطوات الاستقدام لدينا سهلة وبسيطة.

     

     تتم إجراءات الاستقدام إلكترونيًا مما يساعد العميل في توفير الوقت والجهد، حيث أن مكتب معتمد من منصة مساند الإلكترونية، وموجود على الموقع الرسمي، كما أنه حاصل على تقييم ذهبي من مساند.

     

    تبدأ خطوات الاستقدام بالتواصل مع فريق العمل في المكتب، وتحديد المواصفات والمهارات التي تحتاجها الأسرة في العمالة المنزلية.

     

    يقوم فريق العمل بعرض العديد من سيفيهات العمالة المنزلية أمام المستقدم للاختيار من بينها، وبعد أن يختار العميل يتابع فريق العمل معه باقي الإجراءات حتى وصول العمالة إلى السعودية.

     

    تشمل خطوات الحصول على تأشيرة الاستقدام من خلال مساند الآتي:

    1. تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي على موقع مساند، باستخدام اسم الحساب، وكلمة المرور.

    2. الضغط على خدمات العمالة المنزلية، ثم اختيار تقديم طلب استقدام جديد.

    3. تحديد نوع العمالة المنزلية المطلوب استقدامها، إذا كانت خادمة أو طباخة أو حارس أو سائق.

    4. اختيار مكتب خالد عبدالرحمن العبدالكريم للاستقدام من قائمة مكاتب استقدام مساند.

    5. سداد رسوم استخراج التأشيرة إلكترونيًا باستخدام الفيزا البنكية أو كروت مدى.

    6. مراجعة البيانات التي تم إدخالها، والموافقة على الشروط.

     

    يمكنك بعد ذلك متابعة حالة الطلب ومعرفة موعد وصول العمالة المنزلية من خلال الاستعلام باستخدام موقع مساند، أو التواصل مع مكتب الاستقدام.

     

    معايير الاستقدام للعمالة المنزلية 

    هناك بعض المعايير التي يجب التأكد من أن مكتب الاستقدام يتمتع بها لضمان أن تحظى بتجربة استقدام مضمونة، مثل:

    • أن يكون مكتب الاستقدام معتمد ومرخص من وزارة العمل في السعودية.

    • يراعي المكتب المواصفات والمهارات التي يحددها صاحب طلب الاستقدام عند اختيار العمالة المنزلية.

    • أن يحرص المكتب على اختيار أفضل الكوادر المدربة لتقديم خدمات منزلية بكفاءة وجودة.

    • إن يقدم المكتب أسعار استقدام واضحة دون تكلفة مخفية أو إضافية غير مبررة.

    • إن يقدم المكتب ضمانات حقيقة لاستقدام عمالة ماهرة ومدربة، مثل فترة التجربة.

    • عدم وجود شكاوى أو آراء سلبية من عملاء المكتب السابقين حول خدمات المكتب.

    • المتابعة مع صاحب طلب الاستقدام وتقديم الدعم عند حدوث أي مشكلة.

     

    الجدير بالذكر أن مكتب خالد عبدالرحمن العبدالكريم لاستقدام عمالة من اثيوبيا وبنجلاديش يتبع هذه المعايير بدقة واحترافية، حرصًا على ضمان أعلى درجات الكفاءة والجودة للعملاء.

     

    أسعار استقدام عاملة منزلية في السعودية

    إن أسعار استقدام عاملة منزلية في المملكة تتغير باستمرار، فهي تخضع لعدة عوامل، تشمل الآتي:

    • الرسوم الحكومية لاستخراج تأشيرة الاستقدام، وتقدر بمبلغ ألفين ريال سعودي، بالإضافة إلى تكلفة الضريبة المضافة.

    • قيمة رسوم التأمين على العمالة المنزلية.

    • تكلفة مكتب الاستقدام، وحجز تذاكر الطيران والانتقالات.

     

    أيضًا تختلف تكلفة استقدام باختلاف نوع العمالة إذا كانت خادمة، أو سائق، أو غيرها، بالإضافة إلى الخبرة السابقة للعمالة، والمهارات الأخرى التي تتمتع بها.

     

    كما تختلف تكلفة الاستقدام باختلاف جنسية العمالة كالآتي:

    • استقدام عمالة فلبينية بمبلغ 14699 ريال سعودي.

    • استقدام عمالة من سيرلانكا بتكلفة تصل إلى 14109 ريال سعودي.

    • تكلفة استقدام العمالة الإثيوبية 4999 ريال سعودي.

    • سعر استقدام عمالة بنجلاديش 7999 ريال سعودي.

    • استقدام العمالة من كينيا بتكلفة 5999 ريال سعودي.

     

    شروط وأوراق الاستقدام في السعودية 

    ينصح مكتب خالد عبدالرحمن العبدالكريم للاستقدام عملائه بتحضير كافة الأوراق المطلوبة للاستقدام، والتأكد من استيفاء الشروط كي يتم الموافقة على طلب الاستقدام سريعًا.

     

    • أن يكون صاحب طلب الاستقدام 24 عام أو أكثر، وأن يكون من المواطنين في المملكة، أو من المقيمين بشكل نظامي فيها.

    • ألا يكون صدر رفض ضد صاحب طلب الاستقدام من وزارة الموارد البشرية.

    • عدم وجود مخالفات مرورية أو أحكام قضائية ضد المستقدم.

    • إن يتم استقدام عمالة من جنسيات محددة طبقًا لتعليمات الوزارة.

    • في حالة الاستقدام لذوي الاحتياجات الخاصة، يجب الحصول على موافقة التأهيل الشامل، بالإضافة إلى تقرير طبي يثبت الإعاقة.

    • تقديم ما يفيد إثبات القدرة المادية على الاستقدام.

    • سداد رسوم التأشيرة كاملة.

    • دفع قيمة التأمين على العمالة المنزلية.

    • صورة من بطاقة الهوية أو بطاقة الإقامة سارية المفعول.

    • تعريف راتب حكومي حديث، أو كشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر.

     

    جنسيات الخدم المتاحة للعمل في السعودية

    في إطار نظام الاستقدام الجديد، وحرصًا على تنظيم إجراءات ولوائح الاستقدام، تتيح السلطات السعودية الاستقدام من دول محددة، تشمل:

    • الفلبين.

    • الهند.

    • باكستان.

    • أذربيجان.

    • كينيا.

    • فيتنام.

    • سيرلانكا.

    • سيراليون.

    • أثيوبيا.

    • أوغندا.

    • النيجر.

    • مدغشقر.

    • بنجلاديش.

    • إريتريا.

    • مالي.

    • بوروندي.

    • أوزبكستان.

    • كمبوديا.

     

    في نهاية المقال، تعرفنا على خطوات الاستقدام مع مكتب خالد عبدالرحمن العبدالكريم للاستقدام من اثيوبيا وبنجلاديش، وأهم المميزات التي يتمتع المكتب وتجعله الاختيار الأول للاستقدام في السعودية.

    كلمات مفتاحية  :
    عرض

    تعليقات الزوار ()