بتـــــاريخ : 12/11/2020 3:27:38 PM
الفــــــــئة
  • الآداب والثقافة
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 67 0


    الاعتراض على حكم محكمة الاستئناف

    الناقل : adel12 | العمر :30 | الكاتب الأصلى : راسم الناصر | المصدر : ksa-law.net

    كلمات مفتاحية  :

     الاعتراض على حكم محكمة الاستئناف – المحكمة العليا هي واحدة من المحاكم القليلة التي يصعب على معظم المحامين الوصول إليها ، حيث يتم قبول 35 ٪ فقط من دعاوى النقض. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه لا يوجد سوى أربع طرق للوصول إلى المحكمة العليا: عندما تكون قيمة الدعوى كبيرة .

    أو عندما يتعلق الإجراء بحماية الحقوق الأساسية ، أو عندما يكون للنزاع مصلحة نقضية أو عندما تم ارتكاب مخالفة إجرائية خطيرة طوال اجراءات المحاكمة الاستئنافية . أصبح استخدام أسلوب النقض عنصراً أساسياً لإثبات أن قضية ما تستحق أن تنظر فيها المحكمة العليا.

    ندعم في موقع ابحث عن محامي فكرة وجوب تطبيق تقنية النقض من مرحلة الاستئناف فصاعدًا من أجل حماية استئناف محتمل أمام المحكمة العليا.

    ولهذه الغاية ، نستخدم طريقة مختلفة عن تلك المستخدمة تقليديًا في الاستئناف العادي. يوضح نجاحنا أن هذا النهج الجديد أمر بالغ الأهمية من أجل أن نضع ، في مركز نقاش الاستئناف ، أكثر القضايا المتعالية أو المستجدات القانونية.

    الاعتراض على حكم محكمة الاستئناف بالسعودية

    الاعتراض على حكم محكمة الاستئناف بالسعودية

    الاعتراض على حكم محكمة الاستئناف بالسعودية 

    على وجه الخصوص ، يسعى أسلوب عملنا خلال مرحلة الاستئناف إلى الحفاظ على مقدار التقاضي ، وكشف المخالفات الإجرائية في الوقت المناسب ، وتوقع الحجج حول الانفصال عن عقيدة المحكمة العليا.

    في حالات أخرى ، بمجرد الحصول على حكم لصالح موكلينا ، سيكون من الملائم الاستفادة من إجراءات الاعتراض على حكم محكمة الاستئناف من أجل تعويض التناقضات المغفلة أو تعزيز الدافع القانوني الذي قد يكون غير كافٍ.

    كل هذا بهدف الحفاظ على المناقشة عند مستوى يزيد من المصلحة القانونية والإجرائية للقضية. هذه الأمثلة هي دليل صغير على الحاجة إلى معالجة الفعل ككل من منظور النقض. يعرف فريق خبراء التقاضي لدينا بعمق أسلوب النقض وقانون القضية وواقع معايير قبول المحكمة العليا. كل هذا يتيح لنا أن نقدم للعميل ومحاميه وسائل الطعن التي لا يمكن لأي طرف آخر الوصول إليها.

    مواضيع ذات صلة :رفع دعوى في مبلغ مالي – محكمة الاحوال الشخصية بالرياض – استشارات قانونية اسرية

    كلمات مفتاحية  :

    تعليقات الزوار ()