بتـــــاريخ : 7/2/2020 7:25:35 AM
الفــــــــئة
  • طرائف وعجائب
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 479 0


    تفسير حلم كعب القدم في المنام للمرأة والشخص المريض

    الناقل : ايمان احمد | العمر :30 | المصدر : www.deviantart.com

    كلمات مفتاحية  :
    منوعات غرائب نكت تسلية كاركاتير

     تفسير حلم كعب القدم او العقب للعالم محمد ابن سيرين

    أشار ابن سيرين في تفسيره إلى العقب وليس الكعب، فيقول البعض أن إشارته هذه دليل لكل من العقبين علي حده، فقال عندما يرى أحد في منامه عقب قدمه فهذه إشارة إلى أولاده وأطفاله.
     
    فيعتقد ابن سيرين أن العقب الأيمن يأتي للإشارة عن أولاد الرائي ولكن الذكور منهم، أما العقب الأيسر فدليل على الإناث، وإن رؤية أي العقبين منهم دليل على أحوال أولاده سواء رأى هذا العقب في حاله جيدة أم لا.
     
    يقول ابن سيرين أيضًا أن رؤية أحد الأشخاص لنفسه بدون كعب فهذا يشير إلى عدم حصوله على أطفال مطلقًا والله أعلم.
     
    تفسير حلم كسر القدم :
    كما أنه يذكر أن إنكسار القدم في المنام ربما يشير إلى قرب منية والله أعلى وأعلم، أو ربما يشير إلى سعي الرائي في عمل ما نهايته ليست جيدة بالنسبة له، فربما يندم الرائي أو يشعر بالحسرة على نفسه ومجهوده.
     
     
     
     
    تفسير حلم كعب القدم للعالم النابلسي
    لم يختلف تفسير النابلسي عن تفسير ابن سيرين لرؤية كعب القدم في المنام، فقال النابلسي أن هذه الرؤية ربما تأتي لتحذير أحد الأباء لاقتراب أو لعب أحد أبنائهم للقمار أو اقترابهم من الميسر والله أعلم.
     
    كما أنه اتفق مع ابن سيرين في حاله رؤية انكسار في كعب القدم في للمنام أنها تدل على موت أحدهم أو الوقوع في بعض المشاكل والهموم والله أعلم.
     
    كما أنهم متفقين أيضًا أن رؤية لعب الرائي بالكعب في المنام تشير إلى كثرة تفكيره وانشغاله الدائم بما ليس على حق أو بالباطل، وأن رؤيته للكعب في حالة سليمة وجيدة تعطي بشارة للرائي بحدوث شئ سعيد والتوفيق فيه في القريب العاجل إن شاء الله، ويُعتقد أيضًا أن الكعب في المنام ربما يشير إلى زواج.
     
    قد يهمك أيضا: افضل كريم لعلاج تشقق القدمين سواء بالمستحضرات العلاجية أو بالكريمات الطبيعية
     
    تفسير رؤية كعب القدم في المنام للمرأة
    يقول بعض العلماء أن كعب قدم المرأة ربما يشير إلى حسن أخلاقها وجمالها وحسن تربيتها كما أنه يدل على رقتها وجمال قلبها، فمن كانت ترى أن كعب قدمها لونه أبيض جميل فهذا يدل على أنها تمتلك كثيرًا من المال، ولها أساس قوي تستطيع الإرتكاز عليه.
     
    كما أن رؤية المرأة لكعب قدمها ينزف دماء فهذا يشير إلى سوء حالة أحد أبناءها الصحية ومرضه، كما أنها إذا رأت أن كعب قدمها مكسور فربما يدل على قرب أجل أحد أبناءها والله أعلم، وكذالك إذا رأت في المنام إختفاء كعب قدمها.
     
    بالإضافة إلى رؤيتها لنفسها تقوم بمعالجة الشقوق الموجودة في كعب قدمها فإنه يأتي بيشري لها بأنها ستقوم بمعالجة إبنها المريض وتحسن حالته الصحية في القريب العاجل بإذن الله، أما رؤية الشقوق نفسها في المنام دليل على صعوبة العمل الذي تقوم به وكثرة إجهادها.
     
    قد يهمك أيضا: بالفيديو: وصفة تنعيم وتوريد القدمين بأقل المكونات ونتائج مبهره
     
    تفسير حلم كعب القدم المريض
    يعتقد بعض علماء التفسير أن القدم المريض يشير إلى قيام الرائي ببعض العادات الغير جيدة في حياته العامة واتباعه لعادات وتقاليد خاطئة.
     
    إضافة إلى الشعور بالألم في كعب القدم في المنام تعطي مدلولًا إلى صعوبة الرائي على الحصول على المال وقيامه بعمل شاق وعلى الرغم من ذلك أنه لا يجني الكثير من المال.
     
     

     

     
    كلمات مفتاحية  :
    منوعات غرائب نكت تسلية كاركاتير

    تعليقات الزوار ()