بتـــــاريخ : 5/27/2020 11:53:21 AM
الفــــــــئة
  • الآداب والثقافة
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 346 0


    تفسير حلم البيض المسلوق

    الناقل : ايمان احمد | العمر :30 | المصدر : www.ahlamtafsir.com

    كلمات مفتاحية  :
    تفسير الاحلام

     وقد يعكس البيض المسلوق الأسف بسبب استخدامه للمشاكل أو المواقف السلبية كوسيلة للضغط على شيء ما لبدء اعمال بشكل أسهل من المعتاد. جعل عمدا شيء أسهل أن يحدث عن طريق دفعها. جعل الوضع السيئ سهل للغاية. تضخيم المشكلات أو الأعذار السلبية لجعل شيئًا ما يحدث  مع العلم تمامًا أن شخصًا آخر لا يريد حدوث ذلك على الإطلاق. جعل شيء سهلاً أو متفاقمًا بحيث تجبره على تحقيق مكاسب أنانية. الغش لضمان نجاح اعمالك.

    مثال : رجل يحلم برؤية بيضة مسلوقة. في الحياة الحقيقية أجبر نفسه على إيجاد أعذار للانفصال بسهولة عن زوجته وندم الآن.

    حلم البيض المسلوق لابن سيرين

    تفسير حلم البيض النيئ يدل على إمكانية حدوث شيء جديد في حياتك. او انك ستقوم بعمل شيء مبتكر. ويدل على مشاعر التغيير والحياة الجديد وأن يكون هذا التغيير قريبًا من الحدوث. ويدل على الحاجة إلى رعاية خططك المستقبلية بعناية.

    إن الحلم بالبيض النيئ أو المفتوح يمثل العمل الذي يتم القيام به الان أو شيء يحدث بعد طول انتظار. والفقس هو رمز الفكرة الجديدة أو خطة مبتكرة.

    إن الحلم بتناول البيض يمثل مشاعر وشيكة الحدوث أو أن التغيير ما زال معلقًا على فعل شيء انت متردد القيام به. الثقة بأن شيئًا ما سيحدث. الموقف أو الخبرة التي تعرفها لا يمكن وقفها. وقد يعكس حاجتك إلى قبول عواقب أفعالك. فمن الممكن انك تستفيد من تدمير الخطط المستقبلية للآخرين لكي تحقق نجاح.

    مثال: رجل يحلم ان والدته تصنع البيض النيئ. في حياة اليقظة أجبرت امة والد الرجل الكسول على البدء أخيرًا في تنظيف حجرته. عكست البيض المطبوخ على وشك التنظيف الذي كان على وشك الحدوث.

    مثال : امرأة تحلم بطهي البيض النيئ ثم تحرق صفار البيض في جميع أنحاء المقلاة. في حالة اليقظة ، قررت أخيرًا البدء في مواجهة زوجها حول الغش المحتمل وشعرت أن الأمر قد تسبب في مزيد من التوتر أكثر من ذي قبل. ربما يكون صفار البيض الموجود على المقلاة قد عكس مشاعر الإحراج أو الإهمال إزاء مواجهة زوجها بشكل مباشر وسريع.

    المصدر

     

     
    كلمات مفتاحية  :
    تفسير الاحلام

    تعليقات الزوار ()