بتـــــاريخ : 5/27/2020 11:48:04 AM
الفــــــــئة
  • الآداب والثقافة
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 261 0


    تفسير حلم السباحة في البحر

    الناقل : ايمان احمد | العمر :30 | المصدر : www.ahlamtafsir.com

    كلمات مفتاحية  :
    تفسير الاحلام، tafsir al ahlam

     

    تفسير حلم السباحة في البحر للمطلقة

    يعد السباحة في البحر في الأحلام أمرًا شائعًا للأشخاص الذين يخضعون للعلاج أو الذين يبحثون عن اشخاص للحصول على المساعدة أو الأفكار حول مشاكلهم.

    إن تحلم المطلقة بالسباحة في البحر أو أن تستمتع بالسباحة يمثل مهارتك وثقتك في التعامل مع المواقف الصعبة أو اللحظات العاطفية الصعبة. و قد يكون الاستمتاع بالسباحة علامة على أنك تتميزين بسلوك المخاطرة. أو ما يطلق علية البعض “اللعب بالنار”.

    تفسير حلم السباحة في البحر ليلاَ

    إن الحلم بالقيام بالسباحة في البحر ليلاَ، يمثل درجة عالية من الثقة في التنقل في مواقف غير مؤكدة أو خطيرة بنفسك. الشعور بأن المشكلات سهلة للغاية. وقد تكون هذه علامة على ثقتك في قدرتك على التعامل مع المشكلات أو التعامل مع الصعوبات الخاصة بك.

    تفسير حلم السباحة في البحر الهادئ

    أن تحلم بالسباحة في البحر الهادئ أو تعلم السباحة في البحر الهادئ يمثل حالات استيقاظ الحياة حيث تتعلم التعامل مع المواقف الصعبة لوحدك، وقد يعكس أيضًا تعلم معرفة مشاكلك بنفسك، والاستعداد للأسوأ، أو تعلم كيفية التأقلم، أو تعلم الصبر والكفاح، وقد يرمز أيضًا إلى محاولاتك لتعلم قبول نفسك وقبول ذاتك بكل الإيجابيات والسلبيات، ويكثر رؤية السباحة في البحر الهادئ للأشخاص الذين يتعافون أو يتعاملون مع الإصابات.

    المصدر

     

     
    كلمات مفتاحية  :
    تفسير الاحلام، tafsir al ahlam

    تعليقات الزوار ()