بتـــــاريخ : 1/25/2019 8:41:45 PM
الفــــــــئة
  • الأســـــــــــرة
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 48 0


    أفضل مستحضرات التجميل من ماركة ماك للبشرة الدهنية

    الناقل : تسويق990 | العمر :18

    كلمات مفتاحية  :

     

    أفضل مستحضرات التجميل من ماركة ماك للبشرة الدهنية

    تعتبر ماركة ماك من الماركات الكندية الأصل، فهي من ـأفضل الماركات الموجودة في الوطن العربي والعالم بأكمه، وتعتبر هذه الماركة من أفضل الماركات التي تناسب جميع أنواع البشرة سواء البشرة الدهنية أو البشرة الجافة، فيوجد منها الكثير من الأدوات ومستحضرات التجميل الغالية الثمن.

    وذلك نظراً لأنها تعتبر أنظف ماركة لمستحضرات التجميل موجودة في العالم بأكمله، غير أن مستحضرات التجميل من ماركة ماك مناسبة لجميع السن وجميع الأعمار، فمن خلال هذه المقالة سوف نتعرف على الكثير من المعلومات التي تخص مستحضرات التجميل من ماك للبشرة الدهنية والبشرة الجافة أيضاً وذلك من خلال هذه الفقرة.

    أنواع مستحضرات التجميل من ماركة ماك الأصلية المناسبة لجميع أنواع البشرة

    يوجد الكثير من أنواع مستحضرات التجميل التي تجعلك غاية في قمة الجمال والأطلالة الرائعة التي تعتبر من أفضل الأطلالات الموجودة في عالم الميكب، فجميع النساء لابد أن يكون لديهم الخبرة الكافية في مجال مستحضرات التجميل، ويعرفون جيداً ما الأنوا التي تناسب بشرتهم من ماركة ماك.

    فيوجد الكثير من مستحضرات التجميل من أول الكريم المرطب إلى أن نصل إلى مرحلة الروج بجميع الألوان التي تناسب جميع الأزواق، فمن خلال هذه الفقرة سوف نوضح لكم كل ما هو جديد من مستحضرات التجميل الخاصة بماركة ماك العالمية والأولى من ضمن الماركات الأخرى:-

    ·        فكس بلس:- يعتبر هذا النوع من ماك وهو المثبت مكياج التي تضعينه سيدتي على وجهك، حيث يعتبر أنه من أهم الأدوات المستخدمة في المكياج، فبواسطة فرشاه يتم توزيعه على الوجه بعد وضع المكيب بأكمله حتى يحافظ جيداً على المكياج الموضوع على وجهك، فهو من الأشياء ليست غالية الثمن مثل الماركات الأخرى.

    ·        الكونسيلر:- يعتبر من أهم أدوات التجميل حيث أنه يعمل على أخفاء الكثير من العيوب التي توجد في الوجه، حيث من خلال هذا الكونسيلر الذي يعمل على أخفاء جميع العيوب مثل الهالات السودا التي توجد حول العينين، كما يعمل على أخفاء النمش الذي يوجد عند معظم البنات، فهو يظل فترة طويلة على الوجه ويمنحك مكياج عيون بسيط

    ·        كريم الأساس ماركة ماك:- يعتبر كريم الأساس من أكثر الأشياء التي لا يمكن الأستغناء عنها عند وضع المكياج، غير أنه يعتبر ن أساسيات المكياج، فيتميز كريم الأساس من ماك بأنه يتناسب مع العديد من البشرة خاصة البشرة الدهنية، كما أنه يظل على الوجه فترة طويلة لا يزال بسهولة.

    كيف تفرقين سيدتي بين مركة ماك الأصلية وماركة ماك التقليدي لتحصلي على مكياج خفيف للمحجبات

     

    يوج الكثير من باعة مستحضرات  التجميل الذي يثوم الفتايات بشراءها أون لاين، فعند الموجه أون لاين يحدث الكثير من النصب في هذه الأمور، ولذلك يتم النصب وعدم التفريق أون لاين بواسطة ماركة ماك الأصلية وماركة ماك الغير أصلية، حيث يختلف الماركة الأصلية والغير أصلية في عدة أمور كثيرة منها:-

    ·        وزن الكريم الأساس أو البودر أو الأيشادو، فيعتبر الوزن من أحدي العوامل التي يعرف صاحبها إذا كان هذا النوع أصلي أم لا.

    ·        كما يعد الشكل الخارجي والتقفيل من أهم الأشياء التي تتمكن المرأة بواسطتها التعرف على الكثير من الأزايز التي تجعلها تصدق هل هي أصلية أم لا.

    ·        كما أن الأسفنجه الموجوده بداخل كريم الأساس أو البودر الأساسي في ماك تكون أسفنجة ماركة أما إذا كانت تقليد فتكون الأسفنجة رديئة للغاية.

    ·        ومن خلال هذه المعايير التي قدمناها لكم يمكن من خلالها التعرف بسهولة على جميع أنواع الروج الماك الأصلي من التقليد.

     

     

    كلمات مفتاحية  :

    تعليقات الزوار ()