بتـــــاريخ : 1/7/2013 11:56:03 PM
الفــــــــئة
  • الأســـــــــــرة
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 511 0


    البشرة الجافة تعريفها وكيفية العناية بها لخبيرة المكياج د/ Various factors

    الناقل : فراولة الزملكاوية | العمر :31 | الكاتب الأصلى : ايمي السقا | المصدر : www.b-7lm.com

    كلمات مفتاحية  :

    بسم الله الرحمن الرحيم

    البشرة
    الجافة تعريفها وكيفية العناية بها لخبيرة المكياج د/ Various factors


     كيف لي أن أعرف الجلد الجاف؟
    سيلفيا Doblmayr: جفاف الجلد يشعر الخام وعرضة للاحمرار. امتدت في كثير من الأحيان هي وحكة بعد غسل. في أسوأ الحالات، يمكن أن تصبح
    البشرة المتشققة والمصابين، لا يمكن أن تخترق سطح الجراثيم للهجوم.

    لماذا بشرتي جافة؟
    سيلفيا Doblmayr: بالإضافة إلى الجينات والشيخوخة عملية طبيعية من سبب. مرونة والحزم من الجلد يقلل ويقوم بتخزين الدهون والرطوبة أقل. عوامل مثل الإجهاد الكحول، والعوامل البيئية أو سلالة النيكوتين أيضا. تأتي في النساء - وخاصة خلال انقطاع الطمث - حتى لتقلبات الهرمونية التي يمكن أن تؤدي إلى جفاف الجلد.



    كيف أهتم للبشرة الجافة هو أفضل؟
    سيلفيا Doblmayr: وعلى أية حال، بعد الاستحمام، والاستحمام والساونا لإعطاء محلول بشرتك الرطوبة من الخلف خارج. Bepanthol غسول الجسم زائد يوفر فضلا عن تجديد الجلد. هذا ومن المقرر أن الجلد فيتامين البانثينول، والتي يتم تحويلها إلى حمض البانتوثنيك في الجلد. الصفات رعاية من غسول للحد من مشاعر التوتر وتخفيف الاحمرار والحكة.


    ما ينبغي أن أشاهد لتنظيف وصيانة؟
    سيلفيا Doblmayr: على الرغم من أنها تبدو متناقضة: يجف الماء من الجلد على المدى الطويل، لأنه يزيل الدهون والرطوبة. الصابون الساخن ودرجات الحرارة تعزيز هذه العملية. النتيجة: تم اختراق حاجز الجلد الواقية الطبيعية، فإنه يفقد الرطوبة. لتنظيف والرعاية، وهذا يعني أن لا يتم الاحتفاظ دش كثير التكرار، والموسعة أو الحمام ودرجة حرارة الماء منخفضة. مع الصابون، فقاعات الاستحمام والدش مقبض لماما، ويفضل بدلا من ذلك استخدام منتجات الترطيب التي تعوض عن فقدان بالفعل من الدهون تنظيف رر الجلد.

    كلمات مفتاحية  :

    تعليقات الزوار ()