سيتم عرض شيفرولية سبارك بمحركين يعملان على البنزين وكلاهما بعامود حدبات مزدوج DOHC وكلاهما أيضاً رباعى الإسطوانات بأربعة صمامات لكل إسطوانة ، تبلغ سعة اولهما 1.0 لتر « تحديداً 995 سى سى » ويستطيع هذا المحرك توليد قوة حصانية تصل إلى 68 حصان تتولد عند 6400 دورة فى الدقيقة ، كما يمكن لهذا المحرك توليد عزم تدويرى يصل إلى 93 نيوتن متر عند 4800 دورة فى الدقيقة ، ويستهلك هذا المحرك 5.1 لتراً لكل 100 كم كمعدل إستهلاك توسطى ، وهذا المحرك قادر على الدفع بالسيارة من الثبات وحتى سرعة 100 كم / س فى زمن قدره 15.5 ثانية وبلوغ سرعة قصوى تصل إلى 154 كم / س .
المحرك الأكبر بسعة 1.2 لتر « تحديداً 1206 سى سى » ويولد هذا المحرك قوة حصانية تبلغ 81 حصان عند 6400 دورة فى الدقيقة ، ويتمكن هذا المحرك من توليد 111 نيوتن متر من العزم عند 4800 دورة فى الدقيقة ، ويحرق هذا المحرك 5.1 لتر أيضاً من الوقود لكل 100 كم مقطوعة بمعدل توسطى ، ويدفع هذا المحرك سبارك الجديدة للوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 164 كم / س منطلقة من الثبات إلى سرعة 100 كم / س فى 12.1 ثانية .
ويتصل كلا المحركين بمنظومة الدفع المعتمدة على المحور الأمامى عبر ناقل حركة وحيد يدوى التحكم بخمسة نسب أمامية .
وأخيراً .. فإستعداد هيونداى لإطلاق نسختها المحدّثة و المنافسة لسبارك وهى الصغيرة I 10 والتى ستأتى من بعدها الشقيقة الكورية بيكانتو الجديدة ، والظهور القوى لسوزوكى سيلاريو يوضح المنافسة المخيفة التى ستشهدها تلك الفئة مستقبلاً ولكنهم فى رأى لا يمتلكون الكثير مما تملكه سبارك سواء هذا التصميم المتميز والقدرة الإستعابية الأكبر والحجم المدمج الذكى ، كل تلك النقاط تصب بالتأكيد فى مصلحة سبارك الجديدة .