كُلُّ ذَلِكَ كَانَ سَيِّئُهُ عِنْدَ رَبِّكَ مَكْرُوهًا وقوله " كل ذلك كان سيئه عند ربك مكروها " أما من قرأ " سيئة " أي فاحشة فمعناه عنده كل هذا الذي نهينا عنه من قوله : " ولا تقتلوا أولادكم خشية إملاق " إلى هنا فهو سيئة مؤاخذ عليها مكروها عند الله لا يحبه ولا يرضاه وأما من قرأ " سيئه " على الإضافة فمعناه عنده كل هذا الذي ذكرناه من قوله : " وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه " إلى هنا فسيئه أي فقبيحه مكروه وعند الله هكذا وجه ذلك ابن جرير رحمه الله .
وقوله " كل ذلك كان سيئه عند ربك مكروها " أما من قرأ " سيئة " أي فاحشة فمعناه عنده كل هذا الذي نهينا عنه من قوله : " ولا تقتلوا أولادكم خشية إملاق " إلى هنا فهو سيئة مؤاخذ عليها مكروها عند الله لا يحبه ولا يرضاه وأما من قرأ " سيئه " على الإضافة فمعناه عنده كل هذا الذي ذكرناه من قوله : " وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه " إلى هنا فسيئه أي فقبيحه مكروه وعند الله هكذا وجه ذلك ابن جرير رحمه الله .