في مناخ الرعاية الصحية للمريض الذي نعيشه اليوم، فإن الممارسات الطبية التي ليس لديها استراتيجية تركز على كتابة محتوى طبي لجذب المرضى والاحتفاظ بهم وتحسين سمعتهم في السوق تخسر المنافسة منذ الجولة الأولى.
حيث أن ما يقرب من 84% من الناس يتوقعون أن تقدم العلامات التجارية محتوى يسرد القصص ويحكيها ويقدم الحلول ويخلق تجارب هذه حقيقية، ولكن! 60% من جميع المحتويات التي أنشأتها العلامات التجارية سيئة أو غير ذات صلة أو تفشل في تقديمها.
اتصل بنا
( +20) 01007168456
راسلنا عبر الإيميل
info@content-plans.com
https://www.content-plans.com/
https://www.facebook.com/contentplans/
https://twitter.com/contentplans3
https://www.linkedin.com/in/content-plans-b33b0412b/
https://www.instagram.com/content.plans/
https://badayih.com/pages/plans?ref=qs
في انتظارك