ما هو البراندنج أو العلامة التجارية؟ وما أهميته بالنسبة لعملك؟

الناقل : Gh.Marketing | المصدر : raise-hub.com

 ما هو البراندينج أو العلامة التجارية وما أهميته بالنسبة لعملك؟

العلامة التجارية أو البراندينج هو خطوة تسويقية هامة تنشئ فيها الشركة اسمًا أو رمزًا أو تصميمًا كبطاقة تعريفية وعلامة مميزة عن الشركة. يساعد هذا في التعرف على المنتج وتمييزه عن المنتجات والخدمات الأخرى. تعتبر العلامة التجارية مهمة لا لأنها تترك انطباعًا لا يُنسى لدى المستهلكين فحسب، ولكنها أيضًا تتيح للعملاء معرفة ما يمكن توقعه من شركتك. إنها طريقة لتمييز نفسك عن المنافسين وتوضيح ما تقدمه مما يجعلك الخيار الأفضل. تم بناء علامتك التجارية لتكون تمثيلًا حقيقيًا لـ (من أنت كشركة؟)، وكيف ترغب في أن يُنظَر إليك؟

لإنشاء ملف شخصي احترافي فريد يجذب الانتباه هناك العديد من المجالات التي تُستخدم لتطوير العلامة التجارية بما في ذلك من عناصر مترابطة كالإعلان وخدمة العملاء والبضائع الترويجية والسمعة والشعار.

تواصل معنا


العنوان

Dubai, Jumeirah 1, Palm Strip Mall, Opposite Jumeirah Mosque

رقم الهاتف

+971563439492
+971545055087

 

البريد الالكتروني

 

info@raise-hub.com