أساليب التسويق وطرق التشويق تتطور شيئا فشيئا، لكنها في دبي وصلت لحدود ربما لا تخطر على بال بشر.
فبعد سيارات الرولز رايس وغيرها من السيارات الفخمة والفارهة، جاء الدور هذه المرة على الطائرات والجزر، حيث عرضت إحدى الشركات العقارية جائزتين تسويقيتين لمن يشتري في مشروعها العقاري.
الجائزتان، التي أعلنت عنهما الشركة، عبارة عن طائرة خاصة والأخرى جزيرة في الكاريبي، ولم تذكر الشركة العقارية أي تفاصيل أخرى بشأن مساحة الجزيرة أو حدودها أو موقعها بالتحديد، ولا عن أية تفاصيل في كيفية إدارة الطائرة الخاصة لمن سيفوز بها ولا يملك إمكانيات إدارتها.