بتـــــاريخ : 6/29/2020 6:45:31 PM
الفــــــــئة
  • الســــــــــياحة
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 294 0


    تفسير حلم اللجوء ورياضي وذرة والنائب في الحلم

    الناقل : ايمان احمد | العمر :30 | المصدر : tafsiralahlams.edublogs.org

    كلمات مفتاحية  :

     

    رياضي

    أن تحلم بأنك رياضي يوحي بأنك دفعت نفسك إلى أقصى الحدود. لقد حققت شيئاً ظننت أنك لا تستطيع القيام به. فقط كن حذراً على عدم الإفراط في الإفراط في نفسك.

    لرؤية رياضي الشهيرة في حلمك يشير إلى موقف أكبر من الحياة. النظر في أهمية هذه الرياضة التي يشتهر بها الرياضي. وينظر إلى الرياضيين الشهيرة أيضا على أنها نماذج البطل في العصر الحديث الذي يرمز إلى بطل, الشجاعة, والتضحية بالنفس. أعلى

    ملعب رياضي

    لرؤية أو حلم أنك في ملعب رياضي يمثل التحديات التي تواجهها في حياتك الاستيقاظ. كما يشير إلى طبيعتك التنافسية. أعلى

    اطلس

    أن تحلم بأنك تنظر إلى أطلس يشير إلى اهتمامك بالتفاصيل. تحتاج إلى التخطيط من طريقك قبل المضي قدما. أعلى

    ماكينة الصراف الآلي

    لرؤية أو استخدام جهاز الصراف الآلي في حلمك يمثل رغباتك للأمن المالي. قد يكون الحلم يحاول أن يقدم الطمأنينة؛ مخاوفك من عدم الاستقرار المالي لا أساس لها من الصحة. إذا كنت سحب الأموال من ماكينة الصراف الآلي، ثم يشير إلى أن كنت تنفق الكثير من الطاقة على المساعي غير مثمرة، وهي في خطر من استنزاف الموارد الداخلية الخاصة بك. إذا كنت تودع المال في ماكينة الصراف الآلي، فإنه يرمز إلى الطاقات التي تستثمر في مشروع.

    أن حلم أن ماكينة الصراف الآلي يمنحك المزيد من المال الذي كنت بسبب يشير إلى الأنا الخاص بك مبالغ فيها. لديك شعور بالاستحقاق لأشياء معينة.

    يحلم أن آلة الصراف الآلي هو البصق من شيء آخر (مثل بطاقات الائتمان، ورقة، ملصقات، الخ) بدلا من المال يسلط الضوء على المخاوف المالية الخاصة بك. كنت تنفق المال على شيء يمكن استخدامه نحو شيء أكثر جدوى. الحلم يمكن أيضا أن يكون مماثلا لقضاء بعض الوقت على شيء أو شخص لا يستحق العناء.

    ذره

    لرؤية ذرة في حلمك يرمز إلى إمكانات غير محدودة. لا تقلل من شأن نفسك أو الآخرين. بدلا من ذلك ، قد يكون الحلم التورية على شخص اسمه آدم. أعلى

    القنبلة الذرية

    * يرجى الاطلاع على قنبلة نووية.

    الهجوم

    أن تحلم بأنك تهاجم شخصاً ما يمثل إحباطاً وغضباً اُكنتين. تشعر أنك قد ظلم. حلمك بمثابة وسيلة سهلة وآمنة للتعبير عن غضبك.

    حلم أن كنت تتعرض للهجوم من قبل شخص ما يشير إلى الطابع الخاص بك يجري استجوابه. تشعر بالحاجة للدفاع عن نفسك. أنت تشعر بالتوتر والضعف والعجز. قد تواجه أيضًا تغييرات صعبة في حياتك اليقظة. الحلم بهجوم يوفر لك وسيلة لمواجهة هذه الحالات التي قد تكون تجنب في الحياة الحقيقية.

    حلم أن كنت تتعرض لهجوم من قبل هو تحذير أن نكون حذرين مع من حولك. أنتبه لمن تعرفه في حياتك الاستيقاظ التي تشارك ويعرض نفس الصفات من الحيوان الذي هاجمك في حلمك.

    أن تحلم أن تقتل مهاجمة يوحي بأن كنت تسير ضد الغرائز الخاصة بك أو الشعور الأمعاء. أعلى

    العليه

    لرؤية العلية في حلمك يمثل ذكريات خفية أو الأفكار المكبوتة التي يتم الكشف عنها. كما أنه يرمز إلى عقلك، والروحانية، واتصالك إلى الذات العليا. بدلا من ذلك، فإنه يدل على صعوبات في حياتك التي قد تعوق لكم من تحقيق أهدافك وتطلعاتك. ومع ذلك، بعد فترة طويلة من النضال، سوف تتغلب على هذه الصعوبات.

    لرؤية العلية تشوش في حلمك هو علامة لتنظيم عقلك والأفكار. ربما، تحتاج إلى تخليص نفسك من الماضي وترك العواطف الماضية التي تعيقك. أعلى

    النائب

    لرؤية محام في حلمك يوحي بأنك تسعى للحصول على التوجيه والمشورة. أعلى

    مركبه

    لرؤية أو ركوب ATV في حلمك يشير إلى رغبتك في النزول عن المسار للضرب. تريد إنشاء المسار الخاص بك والقيام بأشياء طريقك. بدلا من ذلك، يشير الحلم إلى أنك بحاجة إلى العثور على الوقت لبعض العزلة في حياتك. أعلى

    المزاد

    الحلم الذي كنت في مزاد يشير إلى أنك قد تكون بخس أو الإفراط في تقدير شيء أو بعض العلاقة. وقد يعني ذلك أيضاً أنك تعلمت من تجاربك السابقة وأنك مستعد للمضي قدماً.

    أن تحلم بأن شخصاً ما يزايد عليك في مزاد يوحي بأنك محروم من شيء ما قد كسبته.

    أن حلم أن لا أحد هو المزايدة في مزاد يوحي بأن آرائكم وأفكارهم لا تقدر. يتم تجاهل آرائكم

     

    كلمات مفتاحية  :

    تعليقات الزوار ()