بتـــــاريخ : 10/23/2012 1:06:34 PM
الفــــــــئة
  • اســــــــلاميات
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 628 0


    العلاج عن بُعد اسلوب الدجالين

    الناقل : elmasry | العمر :37 | الكاتب الأصلى : الغريب الراقي | المصدر : forum.stop55.com

    كلمات مفتاحية  :

    العلاج عن ” بُعــــد ” !!

    من ابتغى نصراً من غير الله فهو خاسر ومن تعلق بشىء ووكل إليه .



    وتتوافد علينا المكالمات وبقوة وبشدة من كافة أنحاء العالم وأكثرها من دول الخليج وأكثرها من بلاد التوحيد ” المملكة السعودية ” يطلبون علاجاً طالما حذرنا منه ومن ممتهنيه ألا وهو العلاج عن بعد بإعطاء اسم الأم أو بالصورة أو بالأثر .



    فنقول :

    هى كذبة اخترعها النصّابون والمشعوذون والدجاجلة والسحرة لكى يأكلوا أموالكم بالباطل ويضحكوا على ذقونكم وأنتم مبتسمون ، وقد نضطر أن نعلن عن أسماء بعض من اجتثوا مافى جيوب الناس ـ وبعضهم له مواضيع مثبتة فى المنتديات إمعاناً فى النصب والاحتيال ـ بعد أن زينوا لهم الباطل وسوء العمل فرأوه حسناً ووعدوهم بالعلاج عن بعد وبالشفاء وبإرسال الجن الصالح ليكون معهم وبرفقهتم وأرسل هؤلاء المغفلون آلاف الدولارات فجاءتهم آلاف الحسرات ، ولو أنهم اتبعوا المنهج القويم الصحيح فى الرقية والعلاج وصبروا على ماابتلاهم الله به لكان خيراً لهم فى الدنيا والآخرة .

    لذا نحذّر من هذه الطريقة التى لاخير فيها ولانفع فيها يذكر إنما هو الكذب والباطل والزور والبهتان حتى وإنى شعرتم بتغير فى حالكم فهو تلبيس واستدراج ، وأنّ من امتهن هذه الطريقة ـ مهما علا كعبه ـ فهو كذّاب أشرٌ دجالٌ يُحذَر ويُحذّر منه ومن التعامل معه .

    ونرجوا ممن انبروا لحرب الرقاة والتحذير منهم ـ بهوى ـ أن يجعلوا لهؤلاء نصيباً من التحذير والذين رأيناهم محل ثناء وشكر وثقة عند بعض النقاد ـ بجهل ـ لمن هو أفضل منهم حالاً !!



    والخير فى اتباع من سلف والشر فى ابتداع من خلف !

    اللّهم بلغت .. فاللّهم اشهد !!





    وكتبه : أبو همام الراقى



    كان الله فى نصرته .  

     

    كلمات مفتاحية  :

    تعليقات الزوار ()