بتـــــاريخ : 10/18/2012 11:50:33 AM
الفــــــــئة
  • الأســـــــــــرة
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 488 0


    زواج الانترنت !!!!!

    الناقل : SunSet | العمر :32 | الكاتب الأصلى : من ايميلى

    كلمات مفتاحية  :
    كوني أنثى - زواج الانترنت !!!!!

     

     

     

     

    كل فتاة تسعى إلى الزواج وتكوين أسرة يملؤها الحب والحنان، هذا الحلم ليس بعيد المنال، لكنه صعب الكمال في ظل الحياة العصرية السريعة.

    قديما كان الزواج الأكثر رواجا هو ما يعرف بالزواج التقليدي، أو زواج الصالونات، وتطور الأمر حاليا مع زيادة الانفتاح وخروج المرأة وظهورها في جميع مناحي الحياة، بل زاد الأمر أكثر حين أصبح العالم كله عبارة عن قرية صغيرة نراها ماثلة أمامنا في شاشة حاسوب أو شاشة جوال.

    من هنا أصحب المواعدة على الإنترنت، أحدث الطرق وأكثرها خصوصية في مجال البحث عن الشريك الآخر، ووجد بحث أجري أخيرا في كلية علم الاجتماع بجامعة نيويورك، بأن 23 بالمائة من الأزواج الذي تزوجوا ما بين 2007 و2009، تعارفوا أولا على الإنترنت.

    وبالرغم من الانتشار الواسع جدا حاليا، للمواعدة على الإنترنت، إلا أن لها عيوبها، حيث وجدت الدراسة بأن المواعدة على الإنترنت توسع مجال الاختيار وتساعد في تسهيل عملية التعارف ولكنها لا تكون ناجحة دائما لأن الكيمياء ليست أمر يسهل الحكم عليه من خلال الإنترنت مثل التعارف وجها لوجه.

    وقال الباحثون إن المشكلة التي واجهت التعارف على الإنترنت هو عدم القدرة على معرفة ما يكفي عن الشخص الأخر، فيما يوصي باحثون آخرون بطريقة أكثر نجاحا من الإنترنت، وهي تطبيقات الموعدة على الهواتف الذكية، التي جعلت القدرة على مقابلة الناس وجها لوجه حقيقة أكثر.

    ورغم هذا وذاك، يبقى الأمر محفوفا بالمخاطر، لجهة نوايا الطرف الآخر وصدقه، هذا بالإضافة إلى تقبل المجتمع لمثل هذه المواعدة أو الطريقة في الزواج


    كلمات مفتاحية  :

    تعليقات الزوار ()