بتـــــاريخ : 9/30/2012 7:06:27 AM
الفــــــــئة
  • الأســـــــــــرة
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 552 0


    حلول طبيعية لعلاج الشعر شديد التلف؟

    الناقل : SunSet | العمر :32 | الكاتب الأصلى : gn4me | المصدر : www.gn4me.com

    كلمات مفتاحية  :

    يوصف الشعر التالف بأنه جاف ومتقصف، ويفتقد للمرونة واللمعان الطبيعي، وهذا ما يجعله بحاجة لعناية خاصة طوال الوقت لعلاج الأضرار التى أصابته وإبراز نعومته وجماله مرة أخرى.

    وكما تعلمين، العلاج الطبيعي للشعر هو أفضل طرق العناية فى حالة شعرك، لذا عليك المواظبة على عمل ماسك طبيعي للشعر مرة كل أسبوع على الأقل مع مراعاة تركه فترة كافية وتدليك فروة الرأس به لتحقيق أقصى استفادة ممكنة.

    إليك أفضل الأقنعة الطبيعية التى تساعد على علاج الشعر التالف وتستعيد مظهره الرطب واللامع من جديد.

    حمام الزنجبيل وزيت السمسم

    اتبعي هذا الحمام القائم على الأعشاب مرة كل أسبوع على الأقل لاستعادة نعومة ولمعان شعرك. احضري إناء وامزجي فيه ثلاث ملاعق من زيت السمسم مع ملعقة من الزنجبيل الطازج المطحون وملعقة من عصير الليمون. دلكي فروة الرأس وشعرك بالخليط ثم غطي شعرك بغطاء بلاستيك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء والشامبو.

    دهان زيت الزيتون وزيت النعناع

    هذا الدهان سيعمل على ترطيب خصلات الشعر بعمق. أحضري إناء متوسط الحجم واسكبي فيه ملعقة من زيت الزيتون مع بيضة و4 قطرات من زيت النعناع. اخلطي المكونات جيدا ثم دلكي بها فروة رأسك والشعر ثم غطيه بمنشفة دافئة واتركيه لمدة 15 دقيقة. انتهي بغسيل شعرك بالماء الفاتر وكمية قليلة من الشامبو. كرري هذا الحمام بشكل متكرر إلى أن تلاحظي أن شعرك بدا لامعا وأكثر كثافة.


    كلمات مفتاحية  :

    تعليقات الزوار ()