بتـــــاريخ : 3/23/2012 1:10:03 PM
الفــــــــئة
  • الأســـــــــــرة
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 816 0


    تجنبي الاتي عند تصفيف الشعر

    الناقل : فراولة الزملكاوية | العمر :33 | الكاتب الأصلى : A7lam | المصدر : www.almraah.com

    كلمات مفتاحية  :
    الجمال الاناقة تصفيف الشعر

    “تاج المرأة شعرها ” ولذلك تريد كل أنثى الحصول على شعر مثالي خال من العيوب ، إلا أنها أحيانا تكون السبب الرئيسي في تلف شعرها بسبب طريقة التعامل معه ، واليك تلك الأخطاء في التعامل مع الشعر لتتجنبيها و تكون أميرة متوجة بشعرك:

    -1 إبقاء الشامبو لفترة طويلة على الشعر:
    فالشامبو ليس مخصصا للبقاء على خصلات الشعر فهو يحتوي على منظفات كيميائية و مهما كانت جودته فإبقاءه على الشعر فترة طويلة من شانه أن يتسبب في تجفف الشعر وتقصفه .

    2- تمشيط الشعر أثناء الاستحمام :
    هذا خطأ يرتكبه الجميع تقريبا حيث أنه يسبب أضرارا كبيرة لشعرك و يتسبب في تساقطه لأن حرارة المياه تعمل على فتح بصيلات الشعر و بالتالي يكون هشا و قابلا للتساقط بصورة أكبر لذلك مشطي شعرك قبل الاستحمام جيدا حتى لا تضطري لتسريحه طويلا أثناء الاستحمام .

    3 – فرك الشعر بالمنشفة بقوة لتجفيفه :
    هذا خطأ شائع أيضا بين الجميع تقريبا ويتسبب في أضرار كبيرة للشعر فالشعرة عندما تكون مبللة تكون هشة و قابلة للتقصف و فركها بقوة يتسبب في تكسرها و جعلها أكثر هشاشة .

    4 – غسل الشعر بالماء الحار:
    فالماء الحار يقصف الشعر و يتسبب في ضعفه بينما يعمل الماء البارد على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس لذلك ينصحك الخبراء بغسل الشعر بالماء الفاتر ثم شطفه في المرحلة الأخيرة بالماء البارد للمحافظة على قوته و لمعانه و لإغلاق المسام و منع الشعر من التساقط .

    5 – ربط الشعر بنفس الطريقة :
    حاولي تغيير تسريحتك دائما حتى لا تتسببي في علامات واضحة على الشعر و إن كنت من هواة تسريحة ذيل الحصان و شده إلى الخلف فحاولي ترك شعرك منسدلا لفترة يوميا حتى لا تتسبب التسريحة في سقوط الشعر عن مقدمة الرأس.


    كلمات مفتاحية  :
    الجمال الاناقة تصفيف الشعر

    تعليقات الزوار ()