بتـــــاريخ : 2/6/2012 9:51:23 AM
الفــــــــئة
  • الصحــــــــــــة
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 597 0


    جسم رشيق بلا جوع

    الناقل : فراولة الزملكاوية | العمر :31 | الكاتب الأصلى : Nona Taher | المصدر : www.sabayacafe.com

    كلمات مفتاحية  :
    رشاقة رجيم جسم رشيق جوع

     جسم رشيق بلا جوع

    لا داع لاتباع حميات غذائية قاسية كي تحافظ على صحتك وعلى قوامك، يكفي اتباع عدة نصائح بسيطة مدهشة النتائج للتخلص من الوزن الزائد والابتعاد عن شبح الجوع:

    - استبدال البطاطا المقلية بالمهروسة أو المسلوقة: من المهم الابتعاد عن البطاطا المقلية كونها تحوي على سعرات حرارية عالية جداَ.

    - تناول الماء قبل الطعام: ممايعطي إحساساَ سريعاَ بالشبع، ويساعد في التقليل من تناول الطعام نظراَ لامتلاء المعدة بالماء.

    - الابتعاد عن الأطعمة المرفقة بالصوصات واستبداها بالخل: من الأفضل تناول طبق سلطة كبير مع الخل، فهذا الطبق لن يكسب أية سعرات حرارية زائدة.

    - الكاسترد والفواكه: اتباع حمية غذائية لإنقاص الوزن لا يعني الابتعاد عن الحلوى لفترة طويلة، حيث هناك بعض الحلول السهلة التي تفي بالغرض، فعلى سبيل المثال 100 جرام من الكاسترد تحتوي علي أقل من 100 سعر حراري. يمكن أيضاَ تناول قطع الفواكه الطازجة بدلا من تناول المقرمشات.

    - شريحة ليمون في العصير: معظم من يتبعون حمية غذائية يعلمون مسبقاَ بفوائد تناول الليمون، فهو من أهم العوامل التي تساعد على تقليل نسبة احتفاظ الجسم بالماء، كما أنه من الأطعمة الطبيعية التي تخلص الجسم من السموم العالقة به، فضلا عن أن خبراء التغذية اكتشفوا أن تناول أو شرب الفواكه الحمضية يساعد على حرق الدهون.

    - الإكثار من الحبوب الكاملة:المأكولات المصنوعة من الحبوب الكاملة مفيدة جداَ للرشاقة فهي تضمن عدم تكون السيلوليت في الجسم.

    كلمات مفتاحية  :
    رشاقة رجيم جسم رشيق جوع

    تعليقات الزوار ()