بتـــــاريخ : 11/27/2011 7:54:58 PM
الفــــــــئة
  • الأســـــــــــرة
  • التعليقات المشاهدات التقييمات
    0 310 0


    سيدتي احصلي على بشرة جديدة في اقل من نصف ...

    الناقل : فراولة الزملكاوية | العمر :32 | الكاتب الأصلى : عالم خولة | المصدر : kholla.com

    كلمات مفتاحية  :

    مع دخول فصل الصيف ، تزداد المناسبات الخاصة ، فإذا كنتِ تعانين من عدم معرفة وضع الماكياج بطريقة جميلة... مع دخول فصل الصيف ، تزداد المناسبات الخاصة ، فإذا كنتِ تعانين من عدم معرفة وضع الماكياج بطريقة جميلة وسريعة ، يقدم لكِ خبراء التجميل بعض الحلول التي تجعلك تبدين أصغر وأجمل في ثلاثين دقيقة فقط ، ولكن أولا يجب أن تعرفي ما هي طبيعية بشرتك ثم تقومين بإتباع الإرشادات الملائمة .

    وبشكل عام لا تنسي أننا كلما تقدمنا في السن كلما احتجنا إلى كريم ومرطب أغنى للعناية بالبشرة، وأن جلد الرقبة يعكس العمر أسرع من الوجه، وكذلك الأمر مع جلد اليدين لذا يجب أن تهتمي بالعناية بهما مثل الاهتمام ببشرة الجلد.

    - استعملي كريم خاص بمحيط العين يومياً، لأن الجلد المحيط بالعين حساس جدا، ولا تمطي الجلد أثناء عملية إزالة الماكياج أو وضعه، لأن الجلد يتعرض لضغوط طبيعية نتيجة التقدم في السن، والشد والمط الزائد يسبب زيادة ترهل الجلد بسرعة.

    - قومي باستعمال كبسولات الفيتامينات وكريم الوقاية من الشمس المناسب لطبيعة بشرتك بشكل دائم، وتناولي كميات مناسبة من الفيتامينات ومانعات التأكسد عن طريق تناول الفاكهة والخضار كل يوم، سيساعدك هذا على محاربة الشيخوخة ويساعد الجلد على تكوين حماية خاصة من الشمس والعوامل الأخرى.

    - ولتقشير الخلايا الميتة في الجلد ينصح خبراء التجميل باستعمال السكر، فقط قومي بخلط 2 ملعقة من السكر في 3 ملاعق من الماء الدافئ، ثم افركي البشرة بها، واتركيها لمدة خمسة دقائق، اشطفيها بالماء جيدا.

    - وبالنسبة للجلد الجاف ، فهو يحتاج إلى الغسيل الجيد مرّة في نهاية كلّ يوم ، ويعتبر التقشير ضرورياً لهذا النوع من البشرة ، لكن لا تستعملي ملح البحر لتقشير الوجه لأنه يمكن أن يسبب خدوش في الجلد ويقلل من العصارة المرطبة ، استعملي مرطب أساسه كريم غني .

    وإليك المزيد من النصائح :

    لا تستعملي الماء الحار لأنه يسبب جفاف الجلد ، ولا تجففي الجلد بالكامل بعد غسله، فقط ضعي المنشفة بلطف على كامل الوجه دون فرك، واستعملي كريم مرطب فوراً، وتناولي المزيد من السمك الدهني أو المكملات الغذائية التي تحتوي على الأحماض الدهنية.

    وفي النهاية يفضل أن تستعملي قناعاً مصنوعاً من الافوكادو والعسل ، اهرسي نصف حبة افوكادو مع ربع كوب من العسل ، واتركيه لمدة خمسة دقائق على الوجه ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

    كلمات مفتاحية  :

    تعليقات الزوار ()